المحتوى الرئيسى

شاهد| للمرة الثانية مقلب رامز جلال يصيب أحمد فتحي بـ «السكتة القلبية»

01/12 15:11

نشر الفنان الكوميدي أحمد فتحي عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» فيديو لمقلب دبره الفنان رامز جلال تم القاطه أثناء تواجد الأول في أحد الأماكن مع الفنان رامز جلال.

ووفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشره أحمد فتحي، فاجأ الفنان رامز جلال أحمد فتحي أثناء جلوسه على كرسي، حيث ظهر له من أسفل الطاولة، مما سبب لـ «فتحي» حالة من الرعب، وعلق الفنان أحمد فتحي على الفيديو: «رامز جلال ومقالبه اللي مش بتخلص».

#رامز_جلال ومقالبه اللي مش بتخلص

A post shared by احمد فتحي (@ahmed.fathi.official) on Jan 10, 2018 at 12:48pm PST

ويُذكر أن الفنان أحمد فتحي كان أحد ضحايا الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الرمضاني «رامز تحت الأرض»، والذي كاد أن يُصاب من خلاله بالسكتة القلبية.

قام ببطولة فيلم «ساعة صفا» للمنتج أحمد السبكي، والذي يواصل تصويرة الأيام الحالية، ويمثل العمل أولى بطولاته المطلقة في السينما، مع المخرج هاني حمدي، ويظهر الرداد في مشهد واحد فقط مع بطل العمل في سيارته الخاصة وهو يتحرش بإحدى بطلات العمل.



فيلم «ساعة صفا» إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم أيتن عامر، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ويدور العمل في إطار كوميدي، حيث برع أحمد فتحي في تقديم اللون الكوميدي بعدد من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا منها «جحيم في الهند» و«كابتن مصر» مع النجم محمد إمام، و«بنك الحظ» و«حملة فريزر».

ويشارك أحمد فتحي في عدد من الأفلام السينمائية التي من المقرر طرحها في عام 2018، منها «رغدة متوحشة» مع رامز جلال، و«اطلعولى برة» بطولة كريم محمود عبد العزيز، وخالد الصاوي، و«سوق الجمعة» مع عمرو عبد الجليل ونسرين أمين.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل