المحتوى الرئيسى

بعد تتويجه للمرة الرابعة.. صلاح: أهم شيء الفوز بالمباريات

01/12 15:36

فاز الدولي المصري، محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة ستاندرد تشارترد للاعب الشهر في قلعة الريدز للمرة الرابعة خلال خمسة أشهر، ويأتي ذلك بعد فوزه بتصويت الجماهير عن شهر ديسمبر.

وسجل صاحب الرقم 11 ستة أهداف في 8 مباريات الشهر الماضي، حيث أسهم في وصول الفريق إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا والبقاء وسط الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبعدما اختارت الجماهير النجم المصري كأفضل لاعب في الشهر، قال صلاح لموقع ليفربول: "أنا سعيد للغاية بعد الفوز بهذه الجائزة من جديد، إنه دائمًا ما يكون شعورًا رائعًا بالنسبة لي أن أفوز بهذه الجائزة، لأنها تعني أنك عملت بجد وساعدت الفريق ليحصل على النقاط ويحقق شيئًا ما".

وأضاف نجم ليفربول: "كما قلت من قبل، أهم شيء هو الفوز بالمباريات ونحن سوف نحاول تحقيق الفوز في كل مباراة، نحن نعمل بشكل جيد في الوقت الحالي ونحصل على النقاط، لذا علينا أن نستكمل هذا الأمر".

وأردف محمد صلاح قائلاً: "أنا أحاول مساعدة الفريق في جميع الأوقات وأقوم بتطوير نفسي، لذا كل مباراة كانت مهمة، ولكنه كان أول ديربي بالنسبة لي، لذا كان من المهم أن أسجل في أول ديربي".

وكان قد أعاد محمد صلاح، لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن أسهم في فوز الفريق المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل