المحتوى الرئيسى

شاهد: BMW تقدم موديل 2018 من الفئة الثانية Active Tourer

01/12 11:06

أزاحت BMW الستار مؤخرا عن موديل 2018 من سيارتها Active Tourer الفئة الثانية، كما كشفت أيضا عن فئة Gran Tourer من السيارة، وتعتبر هذه الموديلات بمثابة نسخة Facelift معدلة في الشكل والتجهيزات من الموديل الحالي للسيارة.

انت التعديلات التي قدمتها BMW بهذا الموديل قليلة إلى حد ما، وشملت شبكة تهوية أمامية أكبر، وفتحات تهوية أكبر على جانبي المصد الأمامي، ومصابيح LED ضبابية جديدة، وتعديل بسيط في المصابيح الخلفية للسيارة.

وتقدم BMW هذا الموديل بثلاثة عشر لون مختلف، وإطارات مع أطواق بمقاسات من 16 إلى 19 بوصة، وهي أيضا مقدمة بست أشكال مختلفة، كما تم تعديل المقاعد الأمامية بالسيارة لجعلها اكثر راحة، وتطوير نظام تشغيل السيارة وتحديث النظام الملاحي ونظام التحكم بالصوت في أنظمة السيارة.

ويتاح للعميل عند الشراء الاختيار من عدة فئات من محركات البنزين والديزل، والتي تتراوح قوتهم من 107 إلى 228 حصان، كما يصدر عنهم عوادم أقل بنسب تتراوح من 112 إلى 147 جرام من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر تقطعه السيارة.

ويبدأ سعر السيارة في أوروبا بما يعادل 34 ألف و992 دولار لأول فئة من Active Tourer، أما سعر الفئة الأولى من Grand Tourer فيبدا بسعر يعادل 37 ألف و518 دولار.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل