المحتوى الرئيسى

قناة أون سبورت تنقل مباراة الأهلى والمصري بالسوبر وسط ترقب نتيجة المباراة

01/12 16:08

أعلنت قناة أون سبورت نقلها مباراة الأهلي والمصري فى مواجهة السوبر المصري والتي تقام فى السادسة من مساء اليوم الجمعة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، يطمح الأهلي فى إضافة كأس جديدة لدولاب بطولاته أمام المصري المتحفز بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن من أجل تحقيق مفاجأة أمام المارد الأحمر.

قناة اون سبورت ستكون القناة المصرية الوحيدة التي ستنقل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري الليلة بجانب قناتين عربيتين وهما قناتي أبو ظبي الرياضية وكذلك قناة دبي الرياضية، وكانت شركة “بريزنتيشن سبورت” قد أعلنت جاهزيتها الكاملة لنقل هذا الحدث الكبير والذي تنتظره الجماهير المصرية والعربية بشكل كبير.

يطمح حسام البدري فى مواصلة التفوق بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف، حيث يتوقع أن يبدأ البدري بنفس تشكيل مباراة الزمالك أمام المصري مع الدفع بمحمد هاني فى مركز قلب الدفاع والإبقاء على الأوراق الهجومية كما هي بقيادة وليد أزارو والإعتماد على إنطلاقات مؤمن زكريا ووليد سليمان وكذلك خبرات عبد الله السعيد.

حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري من جانبه يسعى إلى تحقيق مفاجأة أمام الأهلي معتمدا على عدد من الصفقات الجديدة والتي أبرمها المصري هذا الشهر بتواجد كلا من أحمد مسعود وإسلام عيسي ووليد حسن وعبد الله الشامي، وتبقى أبرز المشكلات لدى حسام حسن فى خط الدفاع نظرا لإصابة إسلام أبو سليمة وغياب أحمد أيمن منصور.

حسام حسن والذي دوما مايعتمد على فتح الملعب ومحاولة الضغط على المنافس، سيحاول ذلك أمام الأهلي ولكن بحذر شديد خشية تعرضه لهدف مبكر يربك حساباته ويجعل العودة بالمباراة صعبة خاصة وأنه يملك فرصة الحفاظ على التعادل والوصول إلى ركلات الترجيح لحسم كأس السوبر بالنهاية.

من جانبه حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على التواجد فى الإمارات من أجل مساندة الأهلي والمشاركة فى المباراة كما حرص محافظ بورسعيد هو الأخر على الشد من أزر لاعبيه ووعدهم بمفاجأة خاصة حال تحقيق بطولة السوبر المصري لصالح النادي البورسعيدي، فهل ينجح البدري فى الفوز بالمباراة أم يكون لحسام حسن رأي أخر؟ سؤال تحمل إجابته الساعات القادمة.

أحمد كمال مدون مصري أهوى الكتابة الإلكترونية وأعتقد أن الكاتب الناجح هو الذي يضع الزائر فى الحسبان من خلال إفادته بالمعلومات الصحيحة طوال الوقت.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل