المحتوى الرئيسى

شاهد| منى زكي تُفاجئ جمهورها بنشر صورة ابنيها يونس وسليم

01/12 04:33

شاركت الفنانة منى زكي زوجة الفنان أحمد حلمي عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة لابنيها «يونس وسليم»، وذلك منى زكي تنشر أول صورة لابنيها في خطوة مفاجئة إذ أنه من المعروف أن منى زكي وزوجها ​أحمد حلمي​ يحرصان على الحفاظ على خصوصية العائلة بعيداً عن نجوميتهما وملاحقة الإعلام لهما.

ولاقت الصورة إعجاب الجمهور بشكل كبير لان من النادر ان تنشر زكي صورا لأولادها، حيث نشرت صورة لابنيها يونس وسليم، بعد ان كانت قد نشرت سابقا صوراً لابنتها «لي لي».

وانحصرت التعليقات على صورة طفلي منى زكي على التساؤلات والتخمينات حول هويتهما، ورغم توقع البعض ان الطفلين هما يونس وسليم أحمد حلمي، إلا أن يونس يبلغ من العمر عام واحد، وأصغر من الطفلين الذين ظهرا في الصورة وهما يلعبان في حديقة، وهو ما جعل البعض يتأكد أن أحدهما هو الابن الأكبر لمنى زكي سليم ذي الثلاث سنوات.

فيما أكد البعض أن الصورة في الأساس تخص توأم المطربة أصالة «آدم وعلي»، حيث هناك علاقة صداقة قوية بين العائلتين، وخاصة أن أصالة نشرت من قبل عدة صور لأطفالها مع أطفال منى زكي وأحمد حلمي والعكس أيضاً، وهو ما زاد من حيرة الجمهور خاصة ان منى زكي وأحمد حلمي يفرضان حاجزاً من السرية على معلومات وصور أبنائهما الثلاثة «لي لي» و سليم ويونس منذ ولادتهم.

يذكر أن منى زكي تحل ضيفة شرف في مسلسل الممثل عادل إمام «عوالم خفية»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل