المحتوى الرئيسى

«أحداث الجمعة».. المصري يصطدم بالأهلي في السوبر وعودة البوندسليجا

01/12 13:20

تشهد الســـاحة الرياضية الـــيوم الجمعة، العديد من الأحــداث الريــاضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي.. وفيما لي نستعرض أبرز تلك الأحداث.

المصري يصطدم بالأهلي في نهائي السوبر

يحتضن استاد هزاع بن زايد بنادي العين بدولة الإمارات، نهائي السوبر المصري، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، بين النادي الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي، ويخوض الأول المباراة بصفته بطلا للدوري، فيما يخوض الثاني اللقاء بصفته وصيف الكأس.

وسيقود المباراة طاقم تحكيم إمارتي يتكون من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى مساعد أول وجاسم عبد الله مساعد ثان، فيما سيكون الحكم الرابع حمد على يوسف، بينما سيراقب المباراة أحمد المصعبى.   

كما تم اختيار الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة منسقا عاما للمباراة ومسئولا عن البروتوكول والأستاذ أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام منسقا إعلاميا للمباراة.   

وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المصري البورسعيدي في بطولة كأس السوبر، بينما حصل الأهلي على اللقب 9 مرات من إجمالي 11 مشاركة له في البطولة. 

الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة زعيم الثغر

يختتم اليوم الجمعة، فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة نظيره الاتحاد السكندرى، على أن يعلن أبو طالب العيسوى المدير الفنى للدراويش قائمة الـ18 لاعبا التى تخوض اللقاء.

ويستضيف الدراويش النادى السكندرى فى تمام الساعة الخامسة عصر غد السبت، فى إطار الجولة الـ18 من مسابقة الدورى العام.

وسيعقد أبو طالب العيسوى المدير الفنى للفريق، اجتماعا مع لاعبيه مساء اليوم من أجل إطلاعهم على أهم نقاط القوة والضعف لدى المنافس، ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية فى اللقاء المقبل، من أجل مواصلة انفراده بصدارة المسابقة المحلية، بعد أن أنهى الدور الأول برصيد 40 نقطة.

التعاون يتحدى الرائد في الدوري السعودي

تتجه الأنظار إلى ملعب مدينة الملك عبد الله في الخامسة والربع مساء اليوم الجمعة؛ لمتابعة مباراة التعاون والرائد في ديربي القصيم، الذي يقام ضمن منافسات الجولة 17 من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين.

ويضم التعاون السعودي بين صفوفه كلًا من: (عماد متعب، وعصام الحضرى، ومصطفى فتحى، في حين يضم الرائد شيكابالا)، حيث ينتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول لعماد متعب القادم من صفوف الأهلي في انتقالات الشتاء الحالية.

يدخل التعاون لقاء اليوم في المركز السابع برصيد 20 نقطة، في حين يحتل الرائد المركز الأخير برصيد 12 نقطة، بعد مرور 16 جولة من منافسات السعودي للمحترفين.

ليفركوزن يستضيف بايرن ميونخ في افتتاح الجولة 18 بالبوندسليجا

تعود منافسات البوندسليجا للانطلاق بعد توقف دام قرابة الشهر لعطلة الشتاء، بمواجهة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، في المباراة التي تجمعهما اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن افتتاحية الجولة 18.

ويحتل البافاري صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه، فيما يأتي ليفركوزن في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل