المحتوى الرئيسى

لرغبتهما في الغش.. احتجاز طالبي ثانوي زرعا قنبلة "وهمية" بكفر الشيخ

01/12 11:47

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار أحمد السبع، مدير نيابة الحامول بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، حجز الطالبين "محمد. ر. م"، 16 سنة، و"معاذ. ع. ع" 16 سنة، الطالبين بالصف الأول الثانوي، بمدرسة الحامول الثانوية للبنين، على ذمة تحريات مباحث مركز شرطة الحامول، في واقعة وضعهما "قنبلة وهمية" في فناء مدرستهما، أثناء الامتحانات.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، من مأمور مركز شرطة الحامول، إخطارًا يفيد ببلاغ تلقاه من ناظر مدرسة الحامول الثانوية للبنين، بعثوره على جسم غريب، أمام البوابة الداخلية بالمدرسة، ما أدى إلى إثارة الذعر والخوف بين الطلاب، وأولياء الأمور، في وقت تسير فيه امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وانتقل خبراء المفرقعات، للتعامل مع الجسم الغريب، وتبين أن الجسم عبارة عن 3 مواسير بلاستيك، 4/3 بوصة طول كل منها 30 سنتيمتر، وملفوف عليها لاصق أسود اللون "شكرتون"، به 3 مكثفات قديمة صغيرة الحجم، و3 حجارة قلم قديمة يخرج منها أسلاك كهربائية، وبداخل المواسير رمال، لإيهام الجميع أنها مادة متفجرة، وبجوارها رسالة كان مضمونها: "سيتم التفعيل اللاسلكي في حال عدم الإخلاء قبل التاسعة صباحًا"، وتبين أنها تخلو من أي مواد متفجرة.

ووجّه اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي، ترأسه العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، وضم العميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، لسرعة كشف غموض الحادث، وضبط مرتكبي الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل