المحتوى الرئيسى

أحداث أمس| إيقاف محمد إبراهيم وتعديل مواعيد 3 مباريات للأهلى

01/12 13:20

كان يوم أمس الخميس، مليئا بالأحداث المثيرة التي هزت الساحة الرياضية، بعضها منتظر وآخر متوقع، وآخر جاء بشكل مفاجئ، وفيما لي نستعرض أبرز تلك الأحداث.

إيقاف محمد إبراهيم لاعب الزمالك

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تقرر إيقاف محمد إبراهيم لاعب الزمالك مباراة للطرد في لقاء الأهلي الأخير بالجولة الـ17 للدوري، عقب حصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

قال عامر في تصريحات خاصة، إنه تقرر إيقاف سيد شلبي مدرب حراس الأسيوطي 4 مباريات، بسبب سلوك غير رياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام الجيش في إطار نفس الجولة.

كان الزمالك قد خسر من الأهلي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما الإثنين الماضي على استاد القاهرة وأحرز أهداف اللقاء كل من مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو، فيما خسر الأسيوطي أمام الجيش بنتيجة 2/1.

الجبلاية تعدل مواعيد 3 مباريات للأهلى في الدورى

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تخطر النادي فيه بتعديل مواعيد 3 مباريات للفريق الأول لكرة القدم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقامت اللجنة بتعديل موعد مباراة الرجاء والأهلي بالجولة 20 من الدوري، لتقام في الثانية والنصف عصر يوم 25 يناير على استاد الإسكندرية.

كما قامت اللجنة بتعديل موعد مباراة الاتحاد والأهلي بالجولة الـ22 من الدوري، لتقام في الخامسة والربع مساء يوم 4 فبراير على استاد الإسكندرية.

وعدلت اللجنة أيضا موعد مباراة الأسيوطي والأهلي بالجولة 24 من الدوري لتقام في الثانية والنصف عصر يوم 16 فبراير على استاد أسمنت أسيوط.

الاتحاد يتعاقد مع ثنائى المقاولون العرب

أعلن محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، عن تعاقد سيد البلد مع لاعبي المقاولون العرب كريم مصطفى المهاجم لمدة ستة أشهر، والمدافع الأيسر كريم الديب، وذلك فى صفقة تبادلية مع حسام باولو الذى تمت إعارته لنهاية الموسم.

وكان قد أعار مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في أغسطس الماضي، حسام باولو صاحب الـ34 عامًا، للاتحاد السكندري، لمدة موسم واحد.

وينتهي عقد كريم مصطفى مع نادي المقاولون العرب بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي ينتهي فيه عقد كريم الديب بعد موسم ونصف.

وسينضم اللاعبان كريم مصطفى صاحب الـ26 عامًا، وكريم الديب صاحب الـ22 عامًا، لتدريبات زعيم الثغر، عقب مباراة الإسماعيلي التي ستقام على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة، السبت المقبل.

ويحتل الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني الإسباني خوان خوسيه ماكيدا، المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 3 وتعادل 7 وخسر 7، مسجلا 20 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفًا.

حصل الإسماعيلي على توقيع المهاجم الليبيري، باتريك وليه، لاعب سيلانجور الماليزي، لمدة 3 مواسم ونصف، عبر البريد الإلكتروني، مقابل 400 ألف دولار.

ومن المنتظر وصول وليه إلى مصر، خلال الأيام القليلة القادمة، ليكون اللاعب الأجنبي الرابع، في تشكيلة الفريق، بعد الكولومبي، دييجو كالديرون، والمالي، موسى كمارا، والغاني، ريتشارد بافور.

ويتميز اللاعب، صاحب الـ26 عامًا، بمهاراته، حيث يُلقب بـ"رونالدينيو الليبيري"، وخاض وليه 14 مباراة دولية، سجل فيها 4 أهداف، ولعب لعدة أندية ليبيرية، قبل الرحيل للدوري الماليزي.

تعديل موعد مباراتين بالدوري لأسباب أمنية

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة طنطا مع سموحة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر يوم الجمعة 19 يناير الجاري بدلًا من 18 يناير.

كما تم تعديل مباراة النصر مع سموحة في الأسبوع رقم 20 يوم الثلاثاء 23 يناير بدلًا من الاثنين 22 يناير، وجاءت تعديلات مباريات الدوري الممتاز، وفقًا لتنسيق الجبلاية مع الجهات الأمنية.

برشلونة إلى ربع نهائي الكأس بسحق سيلتا فيجو

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل