المحتوى الرئيسى

لأصحاب هواتف Mate 10 Lite.. "هواوي" تطلق حزمة خدمات مميزة في مصر

01/12 08:14

أول هاتف فى العالم في فئته يحتوي على 4 كاميرات

أعلنت شركة هواوي لأجهزة المستهلك Huawei عن إطلاق حزمة من الخدمات المميزة التي يتطلع إليها عملاء الشركة، تتمثل في برنامج هواوي Mate 10 Lite Care، والذى يوفر لمشتريين هاتف Mate 10 Lite  خدمة ضمان على شاشة الهاتف، خلال الفترة من 15 حتى 25 يناير 2018، حيث يتم استبدال شاشة الهاتف عند تعرضها لأي تلف عرضي أو حادث خلال ثلاثة أشهر من تاريخ تشغيل الهاتف الجديد مجاناً.

وتتيح الخدمة أيضا فرصة صيانة هاتف Mate 10 Lite لمرة واحدة فقط، ويمكن للعميل تغيير الشاشة التالفة من خلال زيارة إحدى مراكز الصيانة المعتمدة أو من خلال خدمة “وانت في مكانك”، التي توفر إمكانية إرسال مندوب من الشركة لاستلام الهاتف من العميل مجاناً وتسليمه بعد انتهاء فترة الصيانة.

الجدير بالذكر أن مجموعة هواوي لأعمال المستهلك قامت مؤخراً بإطلاق هاتفها الجديد هواوي Mate 10 Lite ، وهو أول هاتف فى العالم في فئته يحتوي على 4 كاميرات، اثنان خلفيتان واثنان على الواجهة الأمامية، حيث يأتى بكاميرتين رئيستين بدقة 16 و2 ميجا بيكسل، وكاميرا مزدوجة العدسات بدقة 13 ميجا بيكسل، مع شاشة عرض كاملة بتقنية FullView Display ، فضلاً عن بطارية هواوي الشهيرة التي تدوم لفترة طويلة.

تمتلك كاميرا هاتف هواوي Huawei Mate 10 Lite العديد من أوضاع التصوير المختلفة، مثل وضع التصوير المحترف ووضع التجميل وHDR والتصوير البانوراما والتصوير بالتحكم الصوتي والتصوير المؤقت، وغيرها من المزايا الفائقة.

بجانب هذا يأتى الهاتف بشاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح بقياس 5.9 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD+  ، ونسبة عرض على ارتفاع تبلغ 18:9 مع خاصية Huawei Full View، لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة لمشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب باستخدام الهاتف.

تعرف على مواصفات هواوي Mate 10 Lite

هواوي تخطف الأنظار بأحدث هواتفها في Cairo ICT 2017

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لأصحاب هواتف Mate 10 Lite.. “هواوي” تطلق حزمة خدمات مميزة في مصر

“كوداك” تكشف عن نيتها إصدار عملتها الإلكترونية في CES 2018

سامسونج تضيف هذه الخاصية لكل تليفزيوناتها في 2018

كلما تطورت الروبوتات والذكاء الاصطناعي، كلما تنامت المخاوف من استيلائها على وظائف البشر. ولكن...

الشاشة الجديدة القابلة للطي من "إل جي" LG

يوجد 5 مجموعات قرصنة هي الأكبر والأكثر تأثيرا عالميا

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل