المحتوى الرئيسى

أول تعليق من جابر القرموطي حول تسريبات «نيويورك تايمز» (فيديو) | المصري اليوم

01/11 22:38

علق الإعلامي جابر القرموطي على التسريب الذي بثتة قناة «مكملين» بينه وبين ضابط مخابرات، حسب وصفها، قائلا «أنا عمرى ما هخرج بره بلدى حتى لو هلحس التراب ويكفينى فخرًا إنى مصري وعايش في هذا البلد، وعمرى مهلجأ للمنافقين والأفاقين إياكم وهز الثقة في مؤسسات الدولة المصرية».

وتساءل «القرموطي»، خلال حلقة برنامج آخر النهار، والمذاع على فضائية النهار، الخميس، «إيه الضرر اللي هيوقع عليا لما أستشير وأنسق مع أجهزة بعينها حريصة على الأمن القومي، وما يضرني في هذا»، مضيفا أن «الضرب في الأجهزة السيادية للدولة لصالح مين؟، لازم كل واحد يفهم دوره في المنظومة العامة للبلد».

وأضاف «القرموطي»: «اتجاهى ودوري أنا منوط به ومسؤول عنه من وقت عملي في هذه المهنة ولا يضرني إنى أمشي من المشهد العام»، متابعا أن «مفيش حاجة اسمها تعليمات وتوجيهات وعمر ما جالي توجيهات من تليفونات وأن حدث فهو تاج على رأسى».

وأشار «القرموطي» إلى أن «مفيش حد من القنوات الممولة معتدل بل بالعكس هناك استهداف واضح لمصر من قبل بعض القنوات المعادية»، وأكد أن «السيناريو واضح والتمويل واضح، والنيورك تايمز لم تأتي بخبر واحد صحيح في مناقشتها للشأن المصري».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل