المحتوى الرئيسى

لعنة الحياة.. زوج يجبر زوجته علي مشاركته في جلسات المزاج

01/11 22:25

«حلم حياتى الحصول على الخُلع، لن أهتم بأن أحمل على لقب مطلقة بعد شهرين من الزواج.. أريد أن أمحو صفحة زواجى من كتاب حياتى.. لن أكرر تجربة الزواج مرة أخرى يكفى ما تجرعته من آلام على يد زوجى، وقررت الهروب إلى الحياة مرة أخرى.. عمر زواجى شهران فقط مرا علىّ كأنهما الدهر.. من أقسى أيام حياتى، جميع ألوان العذاب التى لم أرها طوال حياتى رأيتها على يد عريسى» بهذه الكلمات المليئة بالمرارة والحرقة بدأت الزوجة العشرينية كلامها فى دعواها التى أقامتها داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة مستكملة كلامها قائلة:

منذ اليوم الأول لزواجى وأنا أعانى من زوجى فبعد انتهاء حفل زفافنا وانتقالى إلى عش الزوجية الذى كنت أحلم به منذ نعومة أظافرى تحول زوجى إلى شخص آخر تماماً لا أدرى كيف تمكن ببراعة شديدة من إخفاء حقيقته طوال فترة خطوبتنا.

تصمت الزوجة لبضع دقائق تلتقط أنفاسها ثم تستكمل كلامها قائلة: انتهى حفل زفافنا وقامت أسرتنا بتوديعنا عند باب شقتنا وانصرفوا كنت متوترة وسعيدة، مشاعرى مختلطة، انتظرت من زوجى أن يحتوينى ويُهدئ من روعى لكن ما حدث كان صادماً بالنسبة لى.. فبعد أن استبدل ملابس العُرس قام بفتح درج خاص به ليخرج منه زجاجة خمور وسجائر وأدوات كثيرة لم أرها قبل هذا اليوم.. عندما سألته عن هذه الأدوات قال لى بالحرف: حاجات لزوم المزاج.

طلب منى أن أقوم بتغيير ملابسى والجلوس إلى جواره لأشاركه جلسة المزاج.. تعجبت لحاله لكنى نفذت ما طلبه لكنى فوجئت به يجبرنى على تناول الخمور معه فرفضت بشدة وعندما حاول إجباري أكدت له أنه «لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق» وطلبت منه الرجوع عن تصرفاته لنبدأ حياة هادئة محاطين برحمة وغفران الله سبحانه وتعالى لنا.

وبدلاً من أن يستمع لى ويستجيب لطلبى اعتدى علىّ بالضرب ليلة زفافى.. تبكى الزوجة.. تعرضت للضرب والإهانة فى أول أيام لى فى بيت الزوجية.. لم أصدق نفسى من هول الصدمة فقدت وعى.. وعندما أفقت تمنيت أن يكون ما عشته حلماً مزعجاً لكن بكل أسى اكتشفت أن ما عشته حقيقى وأدركت أننى تلقيت علقة ساخنة فى ليلة زفافى.

وحاول زوجى أن يهدئ من روعى واعتذر

فى صباح اليوم الثانى استيقظت لأجد زوجى يحتسى الخمر ويدخن سجائر بشراهة.. طلبت منه بكل هدوء الإقلاع عن هذه العادات، لم يمتثل لطلبى ولم أتمالك نفسى وبكيت بحرارة.. غضب زوجى وبدأ وصلة الضرب الثانية.. أدركت وقتها أن زوجى لا يتمكن من السيطرة على نفسه وأنه سريع الغضب.

شهران.. ستون يوماً.. كنت أتلقى كل يوم علقة ساخنة بسبب رفضى مشاركته فى تناول المخدرات والخمور.

شكوته لوالدته وطلبت منها التدخل وإقناع ابنها بالعدول عن تصرفاته لكنها أبت وأكدت لى أنها حاولت معه كثيرا الإقلاع عن هذه العادات لكنه رفض وكان يثور عليها.. اكتشفت وقتها أننى وقعت فريسة لأم مخادعة.. وزوج مدمن لجميع أنواع المخدرات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل