المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى.. هيفاء وهبي تصدم جمهورها بـ«شتيمة» لإحدى متابعيها.. ونبيل الحلفاوي يوجه نصائح لمن يمتلك موهبة التمثيل.. وشيرين عبد الوهاب توجه رسالة مؤثرة إلى إيمان البحر

01/11 21:40

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة مؤثرة إلى إيمان البحر درويش

نبيل الحلفاوى يوجه نصائح لمن يمتلك موهبة التمثيل

هنا شيحه تنضم إلى قائمة بطلات " نصيبى وقسمتك "

هيدي كرم في كواليس آخر يوم تصوير بـ«سابع جار»

هيفاء وهبي تصدم جمهورها بـ«شتيمة» لإحدى متابعيها

حرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي والعالم، على نشر يومياتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها، إضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية، وكل ما هو جديد عن حياتهم.

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر إلى الفنان إيمان البحر درويش.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "الفنان الكبير إيمان البحر درويش ألف مليون سلامة وربنا يشفيك ويقومك بصحة وعافية".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تحيى غدا احتفالية كأس السوبر المصرى والتى تقام فى الإمارات والتى تجمع بين فريقى الأهلى والمصرى.

بينما نشر الفنان نبيل الحلفاوى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يجيب فيه على احد استفسارات متابعيه حيث يقول :"اللى نفسه يمثل وعنده الموهبة يعمل ايه".

ورد نبيل الحلفاوى قائلا :"يقدم في المعهد العالي للفنون المسرحية، أو يستمتع بممارسة هوايته في الجامعة أو قصور الثقافة أو مراكز الشباب.. الحقيقة لا أعلم المنافذ حاليا".

يذكر ان الفنان نبيل الحلفاوى يقوم حاليا باجراء بروفات مسرحية على عرضه الجديد "اضحك لما تموت" الذى يشاركه البطولة فيه محمود الجندى.

واعلنت الفنانة هنا شيحة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام " إنضمامها الى بطلات الجزء الثانى من مسلسل"نصيبى وقسمتك ".

ونشرت "هنا" الصفحة الأولى للسيناريو الخاص بالمسلسل، وعلقت عليه قائلة: "رحمة.. نصيبي وقسمتك".

يذكر ان هنا شيحه إنتهت من تصوير دورها ضمن أحداث فيلم " الديزل " ,والذى يقوم ببطولته كل من محمد رمضان وياسمين صبرى , وإخراج كريم السبكى.

ونشرت الفنانة هيدي كرم عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام" صورة من كواليس آخر يوم تصوير مسلسل «سابع جار»، وعلقت عليها قائلة: «تهييس آخر يوم تصوير في سابع جار».

يذكر أن مسلسل "سابع جار" بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، وهاني عادل، وأسامة عباس، وهيدي كرم، وسارة عبد الرحمن، ورحمة حسن، ومحمد علاء، ودعاء حجازي، وصفاء جلال والطفل أحمد داش، وتأليف وسيناريو هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان، وإنتاج The Producers ويعرض بشكل حصري على شاشة "CBC".

Comments

عاجل