المحتوى الرئيسى

أمن كفر الشيخ يكشف لغز العثور علي ”قنبلة فشنك” بمدرسة الحامول | الصباح العربي

01/11 20:34

كشفت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ،لغز العثور على "قنبلة فشنك" لايحتوي علي مواد متفجرة أمام مدرسة الحامول الثانوية، حيث تبين أن وراء وضعهما طالبين بالمدرسة،لايهام ادارة المدرسة بوجود قنابل تم زرعها لإلغاء الامتحان وبث الرعب والهلع في نفوس العاملين بالمدرسة.

وكان اللواء أحمد صالح،مدير أمن كفر الشيخ،قد تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،يفيد بالعثور على جسم غريب أمام البوابة الداخلية بمدرسة الثانوية بالحامول، ورقة مدون عليها بوجود  3 قنابل داخل المدرسة،وفي حالة عدم اخلاء المدرسة فسيتم تفجير القنابل الثلاثة.

علي الفور انتقل خبراء المفرقعات الجنائية,وقوات الأمن إلي موقع المدرسة،وتم عمل كردون أمني حول محيط المدرسة،واخلاؤها من الطلاب والعاملين،وبالفحص تبين أن الجسم الغريب عبارة عن كيس بلاستيكى به ثلاثة مواسير بلاستيك مدلى منها أسلاك كهربائية وملفوف عليها لاصق أسود اللون ، وتم التعامل معهم.

بإجراء التحريات تبين أن وراء الواقعة كلا من «محمد ،ر،م»، و«معاذ، ع » طالبين بالصف الأول الثانوي بذات المدرس، مقيمين بالمدينة ،وبمواجهتهما اعترفا ابارتكابهما الواقعة، لإحداث حالة من الهرج أثناء عقد الامتحانات حتى يتمكنا من الغش لحظة انشغال وخروج المراقبين لذلك.

وبإرشادهما تم ضبط الأدوات المستخدمة في الواقعة وهي عبارة عن «بنزة صغيرة الحجم – بعض الأسلاك مختلفة الألوان – قطع مواسير صغيرة من ذات المستخدمة في العبوة الهيكلية – شكرتون– مادة لاصقة “غراء”– أريال مرتبط بمكثف – مكثف صغير الحجم» بمنزل المتهم الأول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل