المحتوى الرئيسى

بعد وفاة ابنه بمصحة نفسية.. أب يتهم الأطباء بالإهمال

01/11 18:57

كتب - أسماء خالد ومحمد علام:

ثمرة يديه ماتت، لم يحصد ما كان يتمنى أن يجنيه، زرع البذرة إلا أنَّها لم ترى الحياة في منتصف العقد الثاني من عمره ذهبت ولم تعد.

حاول "إبراهيم.أ" أن يحصد ثمار كفاحه في الدنيا، فلم يبخل عليه في التعليم حتى تخرَّج في الجامعة، ولكن  نجله رافق أصدقاء السوء.

مع أول فشل في حياته العملية بدأت تتبدل حياته على النقيض تمامًا، اجتمع مع أصدقائه وبدأت رحلته مع تعاطى المخدرات بسيجارة ، تردد  "محمد" (الضحية) في الشرب ولكنَّه بعد بدايته؛ تعمَّق في التعاطي، ودخل عالم الإدمان ومع تكرار الأزمات، أوهمه أصدقائه بقدرة المخدرات على نسيان الهموم.

عَلِمَ الأب بعد فترة بتعاطي نجله  للمخدرات وأراد أن يحصنه من شر نفسه  وشر أصدقائه، وطالبه بالكفِّ عن الشرب؛ ولكن لم يفلح في إقناعه، وبعد مشادة بين الأب ونجله قرر "إبراهيم" والد المجني عليه، إدخال نجله إحدى المصحات النفسية لكي يستطيع التوقف عن الإدمان".

بدأ الأب يتردد على المصحة

لم يعي الأب ما قيل له وهرول مسرعًا نحو المصحة حتى رأى نجله جثة هامدة، على الفور اتهم والد المجني عليه الأطباء بالتسبب في وفاة الابن، وحرر محضر بقسم الشرطة.

وفتحت نيابة بولاق الدكرور تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق في الشاب داخل المصحة واستدعت النيابة مسئولي المصحة لسماع أقوالهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل