المحتوى الرئيسى

أحمد فتحي يحقق لقب أفضل لاعب في الأهلي الموسم الماضي | Goal.com

01/11 18:28

أعلن النادي الأهلي المصري، عن اختياره لأفضل لاعب في الموسم بالنادي، تحت مسمى "نسر الأهلي" والذي وتوج بها أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق والمنتخب الوطني.

أحمد فتحي الملقب بالـ"جوكر" نظرًا لقدرته على اللعب في أكثر من مركز، ساهم في حصول الأهلي على لقبي الدوري والكأس المحليين، ليجمع الفريق الثنائية المحلية بعد غياب 10 سنوات، حيث سجل هدف الفوز القاتل في نهائي كأس مصر أمام المصري ليحصد الأهلي اللقب.

بناءاً على تصويتكم .. #نسر_الموسم هو لاعبنا المتألق #أحمد_فتحي. @AhmedFathi#YallaYaAhly pic.twitter.com/Aew8C9kAWh

مؤمن زكريا : كأس السوبر المصري خير وداع لجماهير الأهلي 5 عوامل تقود الأهلي للتفوق على المصري في مباراة السوبر مرتضي منصور ينتظر الوقت المناسب للرد على فيديو الأهلي أخبار الأهلي| الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة السوبر ضد المصري

أما على المستوى الوطني، نجح في قيادة الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، على الرغم من الخسارة من الوداد المغربي في المباراة النهائية، كما قاد منتخب مصر للوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، على الرغم من الخسارة أمام الكاميرون، كما ساهم في الوصول لنهائيات كأس العالم 2018 بعد غياب 28 عامًا.

أحمد فتحي الذي سبق له اللعب لصفوف شيفيلد يونايتد وهال سيتي الإنجليزي وأم صلال القطري، تواجد في التشكيل المثالي للقارة الأفريقية عن عام 2017.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل