المحتوى الرئيسى

إحالة 7 متهمين لاتهامهم بإغراق نجل عمهم للجنايات فى أطفيح

01/11 17:31

أحال المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية 7 متهمين إلي محكمة الجنايات بعد أن طاردوا نجل عمهم وأجبروه على القفز في المياه، هربًا منهم، ورشقوه بالحجارة حتى لقي مصرعه غريقًا.

أنهي التحقيقات وأعد أمر الإحالة عبدالمعز ربيع مدير نيابة الصف بعدما أسفرت التحقيقات- التى استمرت 5 أشهر- عن أن الجريمة بدأت بالعثور علي جثة غريق بالقرب من معدية الصالحية بأطفيح وتبين أنه يدعي "إيهاب. ب"، 29 سنة، سائق، وتوجد بينه وبين أبناء عمومته خلافات سابقة، وتسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، بعد الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، وأفادت التحريات والتحقيقات بأن المجني عليه منذ 7 أشهر قبل مقتله قام بالتحرش بقريبته، بعد أن تسلل إلي منزلها ليلًا وقفز من أعلي سور المنزل، وقام بتقبيلها، وما أن علمت أسرتها بذلك نشبت مشاجرة عنيفة بين الأسرتين تداركها كبار العائلتين، بعقد جلسة عرفية، والتراضي فيها بينهم، وانتهي الأمر علي ذلك إلا أنه ومنذ فترة قريبة عاد أحد أقارب الفتاة والمجني عليه، من خارج البلاد، ورفض إنهاء الأمر بجلسة صلح فقط، وقرر الانتقام من نجل عمه على التحرش بقريبتهم.

وأضافت التحريات أن الشخص العائد من السفر قام بتحريض آخرين من أبناء عمه علي ضرورة تأديب المجني علية، فتوجهوا له في مكان اعتاد التواجد به علي حافة نهر النيل، وقاموا بضربه ومطاردته بالشوم، ما دفعه للقفز بنهر النيل.

وأضافت التحقيقات أنه حاول الخروج من المياه إلا أنهم قاموا بمحاصرته واستمروا في رشقه بالحجارة لمنعه من الخروج، حتى لقي مصرعه غرقًا، وذلك خلال 8 دقائق.

وتسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية للمجني عليه، والذي أفاد بأن "إسفكسيا الغرق" سبب الوفاة، فوجهت النيابة إلى المتهمين- بينهم "متهم محبوس" و"6 هاربين"- تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد بالمنع، قاصدين إزهاق روحه، وأمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات.

انتهى اليوم الثاني من حملة «جميلة يا بلدي» والتي ينظمها مسئولو مجلس مدينة الطور عاصمة محافظة جنوب سيناء. وقال فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، إنَّه يجري الآن تنفيذ مبادرة لتجميل أحياء المدينة وقراها ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل