المحتوى الرئيسى

'الدقهلية': نقل سكان العمارة المتضررة بالمنصورة لمساكن بديلة في ميت غمر

01/11 13:34

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية إن "أرواح وحياة السكان أمانة في أعناقنا، وتأتي على رأس الأولويات"، وذلك عقب تفقده العقار المنهار بمساكن الجلاء في مدينة المنصورة، وذلك فور تلقيه إشارة من غرفة العمليات بالمحافظة.

ورافق المحافظ في جولته، اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، منال عطية، رئيس حي غرب المنصورة، ومسئولي المرور والتخطيط العمراني والتنمية البشرية.

وقرر المحافظ، الإجلاء الفوري لجميع السكان المتواجدين بهذا العقار حرصًا على حياتهم، موجهًا بسرعة إحضار أتوبيسات وسيارات لنقل السكان إلى مركز الإغاثة بنقطة الليلة ثم نقلهم لمساكن بديلة بميت غمر، بالإضافة إلى توفير سيارات لنقل أبناء سكان العمارة إلى لجان الامتحانات بمدارسهم حرصا على مستقبلهم، موجهًا بتوفير وجبات غذائية للسكان بمركز الإغاثة بمشاركة المجتمع المدني والتنمية البشرية.

كما وجه الشعراوي، بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقارات بالمنطقة وعرضها على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، مشيرًا إلى انهيار جزء من سقف الدور الخامس بالعمارة (ز) بمساكن الجلاء، مما أثر على الوحدات السكنية بالعقار.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل