المحتوى الرئيسى

سكرتل.. قصة مدافع أذاق شباك فريقه المرار بسجل قياسي | Goal.com

01/11 13:30

يصادف اليوم الحادي عشر من يناير الذكرى العاشرة لانضمام اللاعب السلوفاكي ماترين سكرتل لصفوف فريق ليفربول قادمًا من نادي زنيت سان بطرسبرج الروسي، مقابل حوالي 9 مليون جنيه استرليني.

الصفقة وقتها نالت اهتمام كبير من الاعلام الإنجليزي وسريعًا ما شارك اللاعب الجديد وتعرف عليه الجميع بتسجيله لهدف عكسي في شباك الريدز بمباراتهم أمام هافانت اند ووتر في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن لحسن الحظ فالمباراة انتهت بتفوق ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وبعد ثلاث سنوات من اللعب في صفوف الريدز كان سكرتل على موعد مع هدف جديد لكن هذه المرة في شباك توتنهام بالجولة الـ 15 من موسم 2010-2011، لكن الرد كان سريعًا من السبيرز وعن طريق رأسية من سكرتل نفسه، ليتسبب في خسارة فريقه بهدفين لهدف أمام الفريق اللندني.

صلاح وديلف في التشكيلة المثالية لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي أخبار انتقالات ليفربول: موناكو يحدد سعر ليمار ليفربول يغلق الطريق أمام ريال مدريد لضم محمد صلاح سواريز كان قريبًا من الانضمام ليوفنتوس في 2012

من بعد تلك المباراة أصبح التسجيل في شباك ليفربول آحدى هوايات اللاعب السلوفاكي، الذي تفوق على نفسه في موسم 2013-2014 وسجل ثلاثة أهداف بنفس الموسم في البريميرليج في شباك الريدز، وكان أحد أسباب منع الفريق من الحصول على اللقب رغم أنه نفسه حسم مباريات عديدة للريدز في الموسم نفسه وكان من أسباب الاستمرار في الصراع على اللقب حتى اللحظات الأخيرة.

النجم المنتقل لصفوف فريق فنربخشة مطلع موسم 2016-2017 سجل سبعة أهداف عكسية اجمالا في شباك ليفربول، ليكون ثاني أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي احرازًا للأهداف في نفسه بعد ريتشارد دان لاعب إيفرتون ومانشستر سيتي المعتزل.

الطريف في معضلة لاعب ليفربول السابق أنه طوال مسيرته في كل الأندية التي مثلها لم يسجل هدف في مرماه الا فقط مع الريدز خلال الفترة التي أمضاها في إنجلترا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل