المحتوى الرئيسى

فيدرر يواجه بيديني في افتتاح أستراليا المفتوحة للتنس

01/11 13:30

سيتسهل السويسري روجر فيدرر مشواره في الدفاع عن لقب بطولة استراليا المفتوحة للتنس الأسبوع المقبل أمام السلوفيني الياش بيديني بينما يواجه المصنف الأول الاسباني رفائيل نادال، وصيف بطل النسخة السابقة، لاعب جمهورية الدومنيكان فيكتور استريا بيرجوس طبقا للقرعة التي سحبت اليوم الخميس.

وفي فردي السيدات ستواجه المصنفة الأولى الرومانية سيمونا هاليب في الدور الأول الأسترالية المشاركة ببطاقة دعوة ديستاني ايافا بينما تستهل المصنفة الثانية الدنمركية كارولين وزنياكي مشوارها بمواجهة الرومانية ميهايلا بوزارنيسكو.

وستغيب الأمريكية سيرينا وليامز عن الدفاع عن لقبها بسبب طفلتها التي أنجبتها العام الماضي لكن الروسية ماريا شارابوفا، الحائزة على اللقب في 2008 والتي أوقفت بسبب مخالفة لوائح المنشطات، فستعود للمشاركة كلاعبة غير مصنفة في نسخة هذا العام وستواجه الألمانية تاتيانا ماريا.

وسيواجه المصنف الثالث جريجور ديميتروف لاعبا متأهلا من التصفيات بينما يلعب الكسندر زفيريف الرابع في التصنيف العالمي في مواجهة الإيطالي توماس فابيانو وذلك في حال عودة السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الفائز بنسخة 2014، من الجراحة التي أجبرته على الغياب عن الملاعب طويلا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل