المحتوى الرئيسى

انتهى – طالع كل ما قاله البدري وحسام حسن عن مواجهة السوبر

01/11 13:07

يقدم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر المصرية بين الأهلي والمصري.

ويبدأ المؤتمر بمدرب وقائد الفريق المضيف، حسام البدري وحسام عاشور من الأهلي.

ثم يبدأ مؤتمر حسام حسن مدرب المصري ولاعبه إسلام صلاح.

مروان محسن: أشتاق للمباريات.. متفائل بالمشاركة أمام المصري مؤمن زكريا: أتمنى أن يكون السوبر أفضل وداع "مؤقت" مع جمهور الأهلي سيد معوض: حدة مباريات الأهلي والمصري مؤخرا تزيد من صعوبة السوبر الأهلي: لدينا الدوافع النفسية للقتال في مباراة السوبر

حسام حسن: عبد الله الشامي كان جاهزا نفسيا وبدنيا بتدريبه مع الأهلي، عايش الأجواء معنا سريعا بغض النظر عن مسألة مشاركته.. أحمد عيد عبد الملك لم تكن لديه الرغبة في الاستمرار معنا ولكنه بالتأكيد لاعب كبير.

حسام حسن: قوة المصري في الفترة الأخيرة صنعت ندية مع الأهلي والزمالك، ومجرد عودتنا لمستوانا صنعت الاحترام المتبادل مع الأهلي.. عرضنا أن تكون الأمور طبيعية ورغبنا في التعاقد مع لاعبين من الأهلي وبالفعل نجحنا في ضم محمد حمدي، كما عرضنا عليهم التعاقد مع لاعبين من صفوفنا.. علاقتنا كانت جيدة بمحمود طاهر ونتواصل دوما مع عبد العزيز بعد الشافي.

حسام حسن: علاقتي مع حسام البدري محترمة فهو أخ كبير وكان قائدي في النادي الأهلي، والعلاقات بين الطرفين باتت جيدة للغاية ولابد للناس أن تنظر للمستقبل.. كان من الصعب أن يأتي للاعبين للمصري بعد حادثة بورسعيد ولكن الآن أصبح اللاعبين يرغبون في القدوم إلينا.. مواجهتنا في السوبر رسالة وآن الأوان أن نصبح واحدا.

حسام حسن: أرغب في أن تكون المباراة فنيا بشكل جيد سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي.. بالنسبة لبانسيه فقواعد فيفا واضحة وأهم شيء الاحترام ويجب أن يكون هناك ثواب وعقاب واللاعب المحترف لابد أن يكون ملتزما أكتر من المحلي.. بانسيه خاض تجارب كتيرة في دول كبيرة لكن المصري لا يقف على أحد وبانسيه لن يلعب طالما أنا في النادي.

حسام حسن: الأهلي جيدا جدا وبقيم من سيلعب في دفاع الأهلي حتى أحدد طريقة اللعب. أحيانا الغيابات تكون في صالح المنافس أو في صالحك لو كان اللاعب يملك طموح فسيريد اثبات نفسه. لن أغير طريقة لعبي من أجل أيمن أشرف ومحمد هاني إن كانا سيلعبا قلب دفاع. أحقق نتائج إيجابية ضد الأهلي لأن طريقتي واحدة وبشتغل بنفس الأسلوب.

حسام حسن: لم يتعرض فريق في كرة القدم مثلما حدث معنا الموسم الماضي، تعرضنا للعديد من الإصابات ومع غياب إسلام أبو سليمة أصبحنا في موقف صعب.. مشاركة عبد الله الشامي لم تُحسم بعد، أتى إلينا من مصر أمس فقط. وأعدكم بظهور لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة مع المشاركة في المباريات الإفريقية.

إسلام صلاح: إن شاء الله تكون مباراة جيدة وتكون خير ممثل للكرة المصرية.

حسام حسن: كنا أقرب للفوز في نهائي الكأس ولكننا خسرنا في آخر 3 دقائق وآمل أن نتوج ببطولة السوبر.

حسام حسن: تواجدنا في بطولة السوبر هو بطولة بحد ذاتها، وصولنا إلى السوبر في وجود الأهلي والزمالك هو نتاج مجهود الفترة الماضية. الوصول لمستوى الأهلي والزمالك ليس سهلا.

انتهى مؤتمر البدري والآن يبدأ مؤتمر حسام حسن

البدري: كل مباراة لها ظروفها، التحفظ في نهائي كأس مصر ليس شرطا أن نكرره غدا

البدري: المباراة خطوة إيجابية للأهلي والمصري وجمهور الفريقين. لابد أن نقدم صورة مشرفة وأعتقد أن الجمهور حريص على هذا

البدري: أرحت عبد الله السعيد بإخراجه في مباراة الزمالك بعدما اطمئننت للنتيجة

البدري: لا أستطيع القول إن محمد الشناوي أصبح أساسيا بدلا من شريف إكرامي، إن لم توجد المنافسة في الأهلي فسوف نعاني يجب أن تكون هناك منافسة في كل المراكز لدينا.

البدري: كل لاعب يريد مصلحته مع مصلحة الفريق وهذا لا يجعلني أنال الرضا دائما من اللاعبين أو الجماهير. تفكيري في مصلحة الفريق.

البدري: قائمة الـ30 لاعبا خطأ كبير يؤثر على الإعداد للمباريات خاصة عندما يكون المستوى متقاربا بين اللاعبين، هذه يخلق المشاكل للاعبين اللذين لا يستطيعون التفكير بإيجابية.

البدري: الفريقان يريدان الفوز. المصري فريق مميز لكن كل مباراة لها ظروفها وأي فريق لابد أن يأخذ في الحسبان المتغيرات لذلك ذاكرنا المصري تعاقد مع من في يناير.

البدري: هناك اختلاف بين الزمالك والمصري، لابد أن نكون مستعدين للمواجهة.

البدري: الفترة الزمنية بين القمة والسوبر قليلة جدا، هذه ضغوط تقابل الأهلي دائما. قمنا بالاستشفاء استعدادا للمباراة رغم خسارة رامي ربيعة لكن البديل موجود واستعدينا جيدا.

البدري: لابد أن نحرص على تقديم مستوى يليق بالكرة المصرية على كافة المستويات.

حسام عاشور: الاستعدادات جيدة. أنا كقائد للفريق أقول للناس اطمئنوا، المدرب حسام البدري جعلنا نحفظ المصري.

عمرو بركات لـ في الجول: أتمنى العودة مجددا للأهلي بعد الإعارة.. لست نادما على التجربة

كاف يُعلن عن مواعيد قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية والجدول الزمني للبطولتين

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل