المحتوى الرئيسى

المصريين الأحرار: جميع مقرات الحزب مفتوحة لعمل توكيلات انتخابية للسيسي - صوت الأمة

01/11 12:54

أعلن النائب خالد عبدالعزيز فهمي عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان أن مقرات الحزب علي مستوي الجمهورية مفتوحة لتلقي توكيلات تأييد الرئيس السيسي لرئاسة فترة ثانية في جميع المحافظات كما أوضح أن الحزب أول من يختار الرئيس السيسي ليكون مرشح الحزب للرئاسة استنادا علي اسس علميه اقتصادية وسياسية.

وقال عبد العزيز في تصريحات صحفية له اليوم أن الرئيس  السيسي بنى قواعد وأسس دولة عظمى في منطقة الشرق الأوسط في جميع المجالات اقتصاديا وسياسيا وعسكريا، مضيفا أنه بالفعل أوشك على الانتهاء من أكبر بنية تحتية في أقل من 4 أعوام لم يشهدها العالم في العصر الحديث في دولة من دول الشرق الأوسط  تكلفت مئات المليارات وبأيادي مصرية خالصة.

وأضاف أن من الإعجاز الحقيقي استكمال بناء مليون وحدة سكنيه للشباب محدود الدخل كاملة التشطيبات بخطوات سريعة ثابتة  في جميع محافظات الصعيد والدلتا ومطروح وسيناء والبحر الأحمر وعدم  اقتصارها علي القاهرة فقط .

وأشار إلي أن مشروعات الصرف الصحي كانت لاتغطي 13 % من الجمهورية مما تسبب في انتشار الأمراض المزمنة والخطيرة فكانت من أولويات الرئيس اعتبار مشروعات الصرف الصحي من المشروعات القومية للحفاظ علي صحة المصريين.

 وكشف أن الرئيس وضع لها ميزانية ضخمة بعشرات المليارات للانتهاء من هذه المشروعات والتي تحتاج إلى 30 مليار جينه سنويا حتي اقتربت النسبة في أقل من 4 سنوات إلى 35 % سوف تزيد في نهاية العام الحالي إلى 40%.

وأكد أن تصنيف مصر دوليا احتل مكانة متقدمة في خلال سنوات حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي علي كافة الأوجه في جميع المجالات العسكرية والاقتصادية والسياسية رغم وجودها في منطقة من أشد مناطق العالم توترا.

و استطاع الرئيس السيسي أن يخرج بمصر من دائرة السيناريو الذي وضع لها من قبل بعض القوى الخارجية المعروفة وأن يعيد بناء دولة عظمي ولا يكتفي بالترميم فقط .

برلمانية المصريين الأحرار تعلن تزكية الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل