المحتوى الرئيسى

Dell تعلن رسميا عن الحواسيب الهجينة " الأكثر أمانًا " في العالم في معرض CES 2018 - إلكتروني

01/11 10:42

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Dell اليوم بالكشف عن المزيد من الحواسيب المحمولة، ولكن الحواسيب المحمولة الجديدة التي سوف نتحدث لكم عنها في هذه المقالة تستهدف في الأساس المستخدمين الراغبين في الحصول على أقصى مستويات الآمان على حواسيبهم الشخاصية.

في البداية، قامت شركة Dell بالكشف عن الحاسب Dell Latitude 5290 والذي تصفه بأنه ” الحاسب القابل للفصل الأكثر أمانا في العالم ” مع العلم بأن هذا الحاسب يزن أقل من 1 كيلوجرام، ويضم شاشة بحجم 12.3 إنش وبدقة 1920×1280 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 4.

وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسب يضم بطارية تعد بتوفير ما يصل إلى 12 ساعة من الإستخدام، كما أنه من الممكن الحصول على هذا الجهاز مع ما يصل إلى الجيل السابع من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأنه يضم أيضا العديد من المنافذ، بما في ذلك USB Type-C و USB 3.1، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية، بما في ذلك WiFi و 4G LTE. عموما، هذا الحاسب متوفر الآن للشراء بسعر 899$.

أما بخصوص الحاسب الثاني والذي يحمل إسم Dell Latitude 7390، فقد وصفته شركة Dell بأنه ” الحاسب المحمول الهجين الأكثر أمانا في العالم ” مع العلم بأنه يضم مفصل قابل للدوران بمعدل 360 درجة، ويدعم القلم الرقمي Dell Active Pen.

وإلى جانب ذلك، فهذا الحاسب يضم شاشة بحجم 13.3 إنش وبدقة Full HD، وبطارية قادرة على توفير ما يصل إلى 17 ساعة من الإستخدام. عموما، الحاسب Dell Latitude 7390 متوفر الآن للشراء بسعر يبدأ من 1149 دولار أمريكي.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: Dell تعلن رسميا عن الحواسيب الهجينة ” الأكثر أمانًا ” في العالم في معرض CES 2018 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل