المحتوى الرئيسى

آخرها «الرجالة ماوراهمش غير النكد».. 5 تصريحات غريبة لـ سما المصرى

01/11 07:30

تعودت الفنانة الاستعراضية سما المصرى على إثارة الجدل بتصريحاتها الغريبة والمثيرة، كان آخر تلك التصريحات «الرجالة مورهمش غير النكد».. الدستور تستعرض في السطور التالية أبرز التصريحات التي أغضبت جمهور الفنانة.

الأسطورة تايه عندنا يا رجالة

داعبت سما المصري، عبر حسابها على تويتر، الفنان محمد رمضان، وكتبت: «الأسطورة تايه عندنا في الكفر يا رجالة، لا دا أنا آجي أوصلك بقى يا برنس.. أحبيبي يا أسطورة، الشرقية نورت يا حبيشة»، الأمر الذي أغضب أبناء الشرقية واعتبروه زجًا باسم بلدهم دون وجه حق.

مش بيعشلي رجالة واعتزلت الشقاوة

«أنا مش بيعيشلي رجالة، علشان كده اعتزلت الشقاوة، والكحرتة؛ لأنها مسئولية»، كان هذا تصريح من سما المصري في برومو لبرنامج الحريم أسرار، والذي يقدمه أمير كرارة على قناة ten، التصريح الذي أغضب جمهور الفنانة وانهالوا عليها بالتعليقات السلبية.

قالت الراقصة سما المصري في برنامج نفسنة والتي حلت ضيفة به إن أهم السمات التي تجذبها تجاه الرجل «جيب الراجل» في إشارة منها إلى أن الرجل فقط عندها مال لا أكثر، التصريح الذي وصفه رواد صفحات التواصل الإجتماعي بالمادي والمستفز في أن واحد.

حلت الراقصة الاستعراضية، سما المصري، ضيفة على برنامج شيخ الحارة والمذاع عبر شاشة القاهرة والناس وتحدثت عن زواجها قائلة: إنها تزوجت مرة واحدة وانفصلت.. وتبحث عن زوج جديد يشاركها حياتها، كاشفة عن عن رأيها تجاه الزواج العرفي بأنه ليس حرامًا طالما به إشهار وإعلان».

في إحدى حلقاتها ببرنامج «لاسوستا» الساخر في 2013، ردت على سؤال: لماذا يرفض الرجال إجراء اختبار البروستاتا؟ وكانت إجابتها: «الرجال يرفضون كل شيء في مصر، هم يخشون حتى ليلة الدخلة».

انتهى اليوم الثاني من حملة «جميلة يا بلدي» والتي ينظمها مسئولو مجلس مدينة الطور عاصمة محافظة جنوب سيناء. وقال فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، إنَّه يجري الآن تنفيذ مبادرة لتجميل أحياء المدينة وقراها ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل