المحتوى الرئيسى

«ترامب» يتراجع عن لقاء المحققين في قضية التدخل الروسي

01/11 10:31

ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الأربعاء وكأنه تراجع عن التزامه بلقاء المحققين في التدخل الروسي في انتخابات 2016 الرئاسية بقوله: "من غير المرجح أن تحدث مقابلة من هذا النوع".

وفي مؤتمر صحافي مشترك مع رئيسة الوزراء النرويجية إيرنا سولبيرغ في البيت الأبيض سئل ترامب عما إذا كان مستعدًا للقاء المحقق الخاص روبرت مولر فتجنب الإجابة المباشرة وكرر نفيه بأن يكون المحققون، وجدوا أي أدلة على تواطؤ بين حملته الانتخابية وروسيا.

وقال: "سأرى الذي سيحدث، لكن عندما لا يضعون يدهم على أي تواطؤ، ولم يكشف أحد عن أي تواطؤ على أي مستوى، يبدو أنه من غير المرجح أن تكون لديك مقابلة".

وأعلن ترامب في السابق أنه مستعد "100%" للقاء المحقق الخاص والمدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي" مولر، وينفي ترامب بشكل قاطع تعاون حملته مع روسيا لتقويض حملة منافسته هيلاري كلينتون.

وحتى الآن اتهم التحقيق اثنين من العاملين في حملة ترامب، أحدهما مدير الحملة بول مانافورت، وأقر اثنان آخران أحدهما مستشار الأمن القومي السابق في البيت الأبيض مايكل فلين بكذبهما على الـ "إف بي آي" عن اتصالات مع مسئولين مرتبطين بالكرملين.

انتهى اليوم الثاني من حملة «جميلة يا بلدي» والتي ينظمها مسئولو مجلس مدينة الطور عاصمة محافظة جنوب سيناء. وقال فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، إنَّه يجري الآن تنفيذ مبادرة لتجميل أحياء المدينة وقراها ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل