المحتوى الرئيسى

الشبلي: نيبوشا بلا شخصية.. طريقته أنهكت طارق حامد

01/10 23:49

هاجم علاء الشبلي ظهير أيمن الزمالك، مدربه نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني السابق للفريق والذي تمت إقالته مؤخرا.

وقال الشبلي خلال استضافته ببرنامج الحريف عبر قناة دي إم سي سبورتس: "أي فريق بات قادرا على هز شباك الزمالك، طالما يضم مهاجمين أصحاب سرعة، نلعب بطريقة غريبة، قلبي الدفاع مع طارق حامد يتحملون المسؤولية كاملة، فأي هجمة مرتدة كانت تسبب مشاكل لنا".

وأضاف: "مستوى الفريق في انحدار بسبب هذه الطريقة، واللجوء للكرات الطويلة وانطلاقات الظهيرين، وطارق حامد استهلك طاقته فهو يقطع الكثير من الكرات، وأفضل لاعب بالفريق، وطريقة اللعب أرهقته كثيرا".

الشبلي: اتفقت مع سموحة على الانتقال إليه.. أريد البقاء في مصر الشبلي: نيبوشا أخبرني أنني لا أشارك بسبب قائد الفريق ميدو لـ في الجول: لقاء القمة سيؤثر على الأهلي في السوبر.. والمصري يسعى لتوجيه رسالة القحطاني: أتمنى أن نتأهل مع مصر لدور الـ16 بالمونديال.. وهذا المحترف الأفضل بالسعودية

وتابع: "قديما الزمالك كان يمرر 50 كرة ليسجل هدفا، وهو ما ظهر لأول مرة في المباراة الأخيرة أمام الأهلي، وجدنا الفريق يتفوق في عامل الاستحواذ ويتبادل الكرة بين لاعبيه، وأتوقع أن يتحسن أداء الفريق، وأتمنى له التوفيق لأن جماهيره تستحق الفرحة".

وواصل: "بالتأكيد نيبوشا لديه فكر ولكن بلا شخصية، هناك مدرب يفرض على اللاعب العمل، ولكنه كان يتودد للاعبين، لدرجة أنه في أحد المرات، قال إن ما يقوله حازم إمام قائد الفريق اعتبروه تعليماتي، إنه أسوأ مدرب تعاملت معه سواء لشخصيته أو خياراته الغريبة للاعبين".

واستطرد اللاعب السوري: "لم يوجد لاعب فرض شخصيته على المدرب، يخاف من لاعبين، ففريق الزمالك منضط بسبب الإدارة القوية وشخصية رئيس النادي".

وأوضح: "نيبوشا لم يخلق منافسة بين اللاعبين، يثبت التشكيل أيا كان مستوى اللاعبين، ولم يعد هناك روح للتنافس، ومجموعة لاعبين تعبت نفسيا لأنه بدا أن المدرب لا يفكر بهم، وأحيانا كان الفريق يتدرب على دفعتين".

واختتم: "لعبت لنادي الكرامة السوري بطل آسيا، ببلوغي 17 عاما ولم أجلس احتياطيا منذ تصعيدي للفريق الأول، وكذلك المنتخبات".

قرار رادع من الخطيب بسبب الفيديو المسرب للاعبي الأهلي

استوديو في الجول - النقاش الأزلي.. أيهما تفضل الاستحواذ أم التراجع والمرتدات؟

حارس طنطا: الزمالك فتح باب التفاوض مجددا لضمي في يناير.. وهذا موقفي

أيمن يونس لـ في الجول: قرار بيع الرباعي انفعالي.. وإيهاب جلال سينجح بشرط

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل