المحتوى الرئيسى

روسي يقتحم متجرا بمدرعة عسكرية من أجل سرقة قنينة نبيذ!

01/10 22:04

اقتحم رجل روسي، في منطقة مورمانسك بأقصى شمال البلاد، متجراً كبيراً بناقلة جنود مدرعة اليوم الأربعاء (العاشر من يناير/كانون االثاني) في محاولة لسرقة زجاجة نبيذ.

وبعد وقت قصير من الاقتحام، أدرك أحد الموظفين أن الرجل كان يحاول سرقة الزجاجة وأمسك به، بحسب ما قال موظف المتجر في البلدة.

ووقع الحادث في الساعات الأولى من الصباح التي يحظر خلالها بيع المشروبات الكحولية، حسب ما أفاد الموقع الإخباري المحلي هيبلنفورم.

ولم تظهر علامات  السكر على الرجل، وفقاً لما قال الموظف لوكالة الأنباء الألمانية 0د ب أ). وذكرت وكالة أنباء "فلاشنورد" الإقليمية أن الرجل كان يواجه مشكلة في تشغيل المركبة واصطدم بسيارة دايو قبل أن يصطدم ببوابة المتجر.

وكان الرجل قد قام بسرقة المدرعة من قاعدة قريبة لهيئة شبه عسكرية تابعة للدولة، وهى جمعية المتطوعيين للتعاون مع الجيش والطيران والبحرية، وفقاً لما  ذكرته وكالة "فلاشنورد".

س.آ/ ع.ج.م (د ب أ)

تعد سرقة التحف الفنية من أكبر المشاكل التي تواجه الفنادق الفخمة. فوفقاً لاستطلاع أجراه موقع السفر (ولينيس هيفن)، هناك 34 في المائة من استطلاعات الرأي التي شملت فنادق من درجة (خمس نجوم) اشتكت من سرقة اللوحات الفنية منها. وكلما كان الفندق رخيصاً، انخفضت نسبة السرقات فيه كما يبدو. فلوحة فنية زيتية في جناح فاخر أكثر أهمية من صورة ورقية في غرفة بفندق نجمتين.

هل حقيبتك كبيرة بما يكفي لتهريب أغطية سرير؟ أظهرت نتيجة 50 في المائة من ضمن ألف فندق شملته الدراسة اختفاء الأغطية من الغرف، في حين أن لصوص الوسائد بلغوا 13 في المائة. ومن المثير للانتباه أن هذه الأشياء تُسرق من الفنادق الفخمة أكثر من الفنادق المعتدلة أو الرخيصة.

جميع غرف الفنادق تقريباً مجهزة بتلفزيونات – إلى أن يتسلل بها الضيوف بهدوء من الباب. سرقة التلفزيونات من المشكلات المنتشرة في الفنادق الكبيرة. أفادت خمسة في المائة من الفنادق التي شملتها الدراسة عن اختفاء أجهزة التلفزيون، على الرغم من أن إزالتها ليست بالأمر السهل، وغالباً ما تعني خوض كومة من الكابلات وفصلها عن الجدار، ما يؤكد أن اللصوص قد أحضروا معهم المعدات اللازمة لذلك.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل