المحتوى الرئيسى

إقبال كبير من مواطني كفر الشيخ على الشهر العقاري لدعم السيسي (صور)

01/10 19:44

شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقاري بمحافظة كفر الشيخ إقبالًا متزايدًا من المواطنين، لتحرير توكيلات الترشح للرئاسة، وسيطرت حالة من الزحام على مكتب توثيق المحافظة؛ نظرًا للإقبال الشديد من الأهالي.

كانت وفود من عدة قرى ومدن ومراكز كفر الشيخ، قامت بعمل توكيلات في مكاتب الشهر العقاري منذ بداية فتح المكاتب.

وكان من أبرز الذين قاموا بعمل توكيلات في اليوم الثاني لفتح الباب لعمل استمارات التزكية للمرشحين المحتملين للرئاسة الدكتور رفعت عكاشة، وكيل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، والعمدة عويس القللي عمدة قرية رزقة الشناوي بمركز كفر الشيخ وهدير عويضة أمينة الفتيات بحملة كلنا معك من أجل مصر وعدد من أساتذة جامعة كفر الشيخ وموظفيها.

وفي مركز سيدي سالم قام أكثر من 70 مواطنا بعمل توكيلات للرئيس السيسي من بينهم محمد السعيد عبيدي، عضو لجنة المحافظة في حملة كلنا معاك من أجل مصر، ومحمد صبحي عطا، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ولبنى شتا أمينة منظمة المرأة الإفريقيّة.

وفي مركز بلطيم مسقط رأس المرشح السابق للرئاسة، حرر سامي النهري، عضو الهيئة العليا للتيار الشعبي استمارة تأييد لصبّاحي، بالرغم من عدم إعلان الأخير ترشّحه.

شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقاري بمحافظة كفر الشيخ إقبالًا متزايدًا من المواطنين، لتحرير توكيلات الترشح للرئاسة، وسيطرت حالة من الزحام على مكتب توثيق المحافظة؛ نظرًا للإقبال الشديد من الأهالي. كانت ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل