المحتوى الرئيسى

فيديو| فنانون انحسرت عنهم الأضواء.. أبرزهم شريفة فاضل ويونس شلبي

01/10 19:40

بعد استحواذهم على دائرة الضوء لسنوات طويلة، عانوا من التجاهل والنكران، حتى مات بعضهم وعاش البعض الآخر نسيًَا منسيًا، رُغم ما قدموه للحياة الفنية من أعمال أثرت الأداة الأقوى من بين القوى الناعمة التي تتمتع بها البلاد. 

وتعرض "الوطن"، أبرز الفنانين والفنانات الذين انحسرت عنهم الأضواء وعانوا من التجاهل والإهمال:

- بالأمس علقت الفنانة شريفة فاضل على تجاهل الإعلام لها، في مداخلة لها مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء"، قائلة إنه لم يتم تكريمها، موضحةً أنها لا تتقبل الموقف لأنها "كبرت وراح زمنها"، على حد قولها.

- محمود الجندي اعتزل بسبب "قلة التقدير": 

أعلن الفنان محمود الجندي، عن اعتزاله الفن نهائيًا بسبب ما اعتبره "قلة التقدير"، موضحًا أنه تعرض للتهميش في الدعاية لمسلسل رمضان كريم، الذي قام ببطولته في شهر رمضان الماضي. 

محمود الجندي: قررت الابتعاد عن الوسط الفني بسبب "قلة التقدير"

- يونس شلبي اشتكى من تجاهل الدولة والفنانين له: 

قبل وفاته بوقت قصير، وفي آخر حديث تليفزيوني له، اشتكى يونس شلبي من تجاهل الفنانين له، كاشفًا عن اتصال عدد قليل منهم به، كما قال إن الدولة تجاهلت علاجه.

- عبدالفتاح القصري .. دفنه 4 أشخاص فقط: 

على الرغم من أنه وُلد لأسرة ثرية، إلا أنه مات فقيرًا مُعدما بعدما أُصيب بالعمى وعجز عن استكمال حياته الفنية، ولم يتدخل أحد لعلاجه، ويُقال أن جنازته لم يحضرها سوى 4 أشخاص.

اشتهر بخفة ظله، وتعليقاته الفكاهية التي علقت بأذهان الجماهير، إلا أنه لم يُقدر حق تقديره حيًا وميتًا، حتى أن جنازته لم يحضرها أي من نجوم الشباك في السينما المصرية. 

- طارق فؤاد.. النقابة خذلته في رحلة العلاج لفرنسا: 

تعرض الفنان لوعكة صحية، أُضطر على إثرها إلى السفر لفرنسا، إلا أن نقابة الموسيقيين خذلته، بحسب تصريحاته لبرنامج "صبايا الخير"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد. 

"فؤاد" قال إن الفنان هاني شاكر لم يرد على اتصالاته الهاتفية: " كلمته ومكنش بيرد عليا ورد عليا مرة من سنة ونص وبعد كده بقى بيرد كل 6 شهور لما أبعت له رسايل رد عليا.. يا هاني عيب أنا بتصل بيك".

طارق فؤاد: نقابة الموسيقيين خذلتني.. وهاني شاكر كلمته "ومكانش بيرد"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل