المحتوى الرئيسى

الخطيب يطير للسعودية لمناقشة تفاصيل استاد الأهلي

01/10 19:56

يطير، وفد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى العاصمة السعودية الرياض، غدٍ الخميس، للاجتماع مع المستثمرين المسؤولين عن إنشاء مدينة النادي الأهلي.

ويتولى مجموعة من المستثمرين الإماراتين والسعوديين والمصريين، مسؤولية انشاء مدينة النادي الأهلي، والتي تضم استاد للنادي يتسع إلى 60 ألف مشجع، بالإضافة لأكاديمية ومدينة ترفيهية.

ويضم الوفد الذي يرأسه الخطيب، العامري فاروق، نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، وحلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي.

وقال شريف فؤاد، المستشار الإعلامي للنادي الأهلي، في تريصحات للموقع الرسمي للنادي، إن الزيارة تأتي لحضور اجتماع كان محددًا من قَبل، مع ممثلي المستثمرين الذين سيتولون إنشاء مدينة الأهلي الرياضية «مشروع القرن»، الذي أعلن عنه في نهاية الشهر الماضي.

وأكد فؤاد، أن الاجتماع يهدف لبحث التفاصيل الخاصة بطرق الإنشاء، وحق الرعاية والاستخدام، والحقوق الاستثمارية المشتركة كخطوة أولى تمهيدًا للتنفيذ الفعلي، خاصّة أن هذا المشروع يحظى بدعم الدولة المصرية، ويُستهدف المستثمرون الانتهاء من مرحلته الأولى في مدة أقل من ثلاث سنوات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل