المحتوى الرئيسى

محافظ البحر الأحمر: اقتربنا من إنهاء مشروعات البنية التحتية بالمحافظة

01/10 17:25

كشف اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، عن قرب انتهاء مشروعات البنية التحتية لإنشاء منظومة المياه والصرف الصحي التي تأخر العمل بها لأكثر من ٢٠ عاما، مشيرا أنه جاري الانتهاء من مشروعات التجميل بها والبدء في تخطيط وتجميل مناطق جديدة.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، لمناقشة استكمال تطوير المنظور البصري والصورة الذهنية لمدينة الغردقة، مع عدد من المتخصصين البارزين في هذا المجال، أبرزهم الدكتور حسن مهدي أستاذ الطرق والكباري بكلية الهندسة جامعة عين شمس، والمكتب الاستشاري المنفذ للمشروعات التجميلية، واستشاريين من شركة المقاولون العرب والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

أوضح عبدالله خلال الاجتماع، أنه تم تحقيق مرحلة هامة من خطة تطوير وتجميل المدينة، حيث العمل المستمر خلال الفترة السابقة بمشروعات البنية التحتية والمشروعات التجميلية من تطوير ميدان الدهار وإنشاء ممشى النصر والممشى السياحي بشارع شيري وغيرها.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة مكونة من استشاري المقاولون العرب و ادارة المرور والمكتب الاستشاري بالتعاون مع الدكتور حسن وعدد من الجهات المعنية بالمحافظة، لوضع دراسة متكاملة لوضع أفضل الصور الجمالية الممكنة لتخطيط وتجميل عدد من المناطق والشوارع بالغردقة بالأكواد العالمية، وأحدث التقنيات بالعالم ليتم تطبيقها بالمدينة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل