المحتوى الرئيسى

هذا قد يكون الهاتف Nokia 1 المتوقع صدوره شهر مارس المقبل مع نظام Android Go - إلكتروني

01/10 17:24

هذه قد تكون هي المرة الأولى التي نرى فيها الهاتف Nokia 1، وهو الهاتف الذي تردد في الفترة الماضية بأنه سيكون الهاتف الأرخص في تشكيلة HMD Global Oy بحيث من المرجح أن يكلف نحو 95 دولار أمريكي عندما يتم إصداره في وقت ما خلال شهر مارس المقبل.

الشائعات التي وردتنا حتى الآن تشير إلى أن الهاتف Nokia 1 سيكون مشابها للهاتف Nokia 2 الحالي من حيث المواصفات التقنية بحيث من المفترض أن يأتي بدوره مع شاشة HD بحجم 5 إنش، وذاكرة عشوائية بحجم 1GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 8GB. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 1 كذلك مع إطار مصنوع من المعدن وواجهة خلفية مصنوعة من البوليكاربونات.

ومن المثير للإهتمام أن نجد التقارير السابقة تقول بأن الهاتف Nokia 1 سيعمل بنظام Android Go، وهي النسخة الخفيفة من نظام الأندرويد والمصممة خصيصا للعمل بسلاسة على الأجهزة المتدنية المواصفات التقنية. وبالنسبة للصور التي تم تسريبها، فهي تظهر تصاميم مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا ما يعني إما أن شركة HMD Global Oy تستكشف الخيارات أم أن واحد منهما يعد هاتفًا مختلفًا. وفي حالة إذا كانت هذه التسريبات صحيحة، فمن المرجح أن يتم الإعلان عن الهاتف Nokia 1 في معرض MWC أواخر الشهر المقبل.

Pingback: هذا قد يكون الهاتف Nokia 1 المتوقع صدوره شهر مارس المقبل مع نظام Android Go – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل