المحتوى الرئيسى

أعضاء 'الشواكيش' يطالبون بفتح باب التبرعات لإنقاذ المجلس الجديد

01/10 17:03

طالب بعض أعضاء نادي الترسانة مجلس الإدارة الجديد برئاسة طارق سعيد حسنين فتح باب التبرع من أجل المساهمة في بناء وتطوير قلعة الشواكيش بعدما أعلنت الإدارة عن وجود مديونيات تخطت 15 مليون جنيه.

واقترح محمد الدالي أحد أعضاء الجمعية العمومية بدء حملة تبرعات للنادي بقيمة 100 جنيه فقط من كل عضو من أجل مساندة المجلس الحالي في حل الأزمة المالية بعدما أعلنو عجزهم في إنهائها منذ توليه المسئولية.

كان رجل الأعمال طارق سعيد رئيس النادي والمشرف العام على الكرة قد أتخذ قرارا ببيع محمد دسوقي لاعب الفريق وأحد أبناء قطاع الناشئين لفريق مصر المقاصة بمليون و200 ألف جنيه من أجل شراء 5 لاعبين لدعم الشواكيش في إنتقالات يناير الشتوية نظرا لعدم وجود سيولة .

في سياق أخر رفض محمد سالم عضو مجلس الإدارة إنشاء البوابات الخاصة بالنادي بالرخام كما وعد الأعضاء قبل الإنتخابات بتطويرها على نفقته الخاصة نظرا لإمتلاكه مصنع رخام وأبلغ زملائه بالمجلس بتوفير جزء من السيراميك مقابل الحصول على قيمتها مستقبلا .

كان مجلس إدارة الشواكيش قد تعرض في الآونة الأخيرة لموجة إنتقادات شديدة بعدما تم إقالة مصطفى رياض أحد رموز الكرة المصرية من منصبه كمدير فني لقطاع الناشئين وتعيينه في لجنة الكرة كنوع من التكريم الشرفي فقط بعد تهميش دور اللجنة وإصرار المشرف العام على إتخاذ قرارات فردية دون الرجوع إلى اللجنة .

من جانبه تقدم صلاح عبد الفتاح نائب رئيس النادي السابق ونجم الشواكيش في الجيل الذهبي بإعتذار رسمي عن العمل ضمن لجنة الكرة نظرا لعدم وجود صلاحيات لها وتهميش دورها منذ تشكيلها .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل