المحتوى الرئيسى

الصحف العالمية: محمد صلاح قريبًا في «البرنابيو».. وفرعون مصر مستقبل ريال مدريد

01/10 14:02

بات النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، حديث الصحف العالمية، بعد النجاح المدوي له خلال مسيرته الاحترافية في نادي روما الإيطالي، والعملاق الإنجليزي، وأيضًا قيادته لمنتخب مصر للصعود إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

محمد صلاح أحرز 23 هدفًا في 29 مباراة مع ناديه ليفربول، متفوقًا على نجم الفريق "كوتينيو" البرازيلي، الذي انتقل في صفقة قياسية بلغت 160 مليون يورو إلى نادي برشلونة الإسباني، ليصبح "صلاح" حديث الصحف العالمية، خاصة مع تزايد التكهنات بقرب انتقاله إلى صفوف النادي الملكى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية.

سلطت صحيفة "مترو" الإنجليزية الضوء على رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إنّ محمد صلاح يستحق ارتداء قميص ريال مدريد فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو ويب"، أنه على الرغم أن عقد محمد صلاح مع نادى ليفربول ينتهى فى يونيو 2022، لكن اللاعب المصرى يمكن أن ينتقل لنادٍ آخر فى المستقبل القريب، بعدما بات صاحب الـ25 عامًا محط أنظار ريال مدريد الذى يسعى للرد على صفقة انتقال البرازيلى فيليب كوتينيو إلى غريمه التقليدى برشلونة بالتعاقد مع محمد صلاح.

وأضاف الموقع، "صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد ستكون معقدة، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يريد أن يهدى زين الدين زيدان المدير الفنى للريال لاعبًا من العيار الثقيل فى خط الهجوم.

وسجل محمد صلاح 23 هدفًا فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الإيطالى، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

قالت الصحيفة "من غير المرجح أن يوافق يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، على رحيل أي من نجوم الفريق وأبرزهم محمد صلاح، بعد انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 160 مليون يورو.

وأضافت أن ريال مدريد يأمل فى إقناع محمد صلاح الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 17 هدفًا، بارتداء قميص الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

قالت الصحيفة إن نادي ريال مدريد يعتزم التعاقد مع محمد صلاح، الصيف المقبل فى صفقة قياسية، مشيرة إلى أن اللاعب المصري بات يتصدر أهداف النادي الملكي في سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة، "تقدم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في العمر، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها جاريث بيل، والتي أثرت بالسلب على مستواه، دفع ريال مدريد للتفكير جديًا في التعاقد مع محمد صلاح".

واصلت الصحيفة حديثها عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع النجم المصري، قائلة، "الريال يرى أن محمد صلاح لاعب جيد للغاية وسيشكل إضافة قوية لهجوم الفريق الملكي".

فى حين قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية فى وقت سابق، إن ليفربول لن يقبل عروضًا بأقل من 150 مليون يورو لمن يريد ضم محمد صلاح.

كشفت شبكة "سكاي إيطاليا" الرياضية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى قرر صرف النظر عن التعاقد مع النجم الأرجنتينى ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت الشبكة، إن إدارة ريال مدريد قررت عدم التعاقد مع ماورو إيكاردي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تستعد لإبرام صفقة من العيار الثقيل الصيف المقبل.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل