المحتوى الرئيسى

جثة في المجاورة 60.. سيدة تسلم عريسها لـ«عزرائيل» إرضاء لعشيقها

01/10 13:49

أمرت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، بحبس ربة منزل وعشيقها وصديقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بقتل زوجها وادعاء تعرضها لسرقة مصوغاتها الذهبية.. وإلى التفاصيل:

رفضت كل الشباب الذين تقدموا لطلب يدها وأصرت «ولاء.س» على أن تعيش الحياة بكل تفاصيلها حتى تعدت الخطوط الحمراء، ولم ينتبه الأهل إلى أن سنها الحرجة وكثرة خلوها بنفسها وخروجها كثيرا تحت عدة ذرائع، بداية لكارثة، فالفتاة ذات العشرين عاما لم تخذل شيطانها وتعرفت على شاب يكبرها بـ5 سنوات اتخذت منه عشيقا في الحرام، ومع تعدد اللقاءات زاد تعلقها بالرجل الذي تمكن من احتوائها.

زادت حيرة الأسرة من رفض ابنتهم للشباب المتقدم لخطبتها حتى بدأ الشك يتسرب إليهم، وفي غمرة الغضب واجهوها بكلام الناس نتيجة رفض الارتباط الشرعي، وبمكر الثعالب نفت الفتاة إقامتها أي علاقة مع آخرين، وبرهنت على ذلك بقبولها للعريس المتقدم للتو من أجل خطبتها، ولتبرئ ساحتها من أي شكوك.

في الوقت الذي كان فيه العريس ينهي إجراءات الزفاف وتجهيز عش الزوجية مختالا بقدرته على الفوز بقلب الفتاة التي رفضت غيره، كانت زوجة المستقبل تعد سيناريو آخر مع عشيقها للتخلص من الزوج الذي عكر صفو علاقتهما، ويوم الزفاف تسلل العريس إلى صوان العرس ورمق عشيقته التي تستعد للدخول على رجل غيره وانتابته الغيرة والحقد بينما لاحظته العروس على الكوشة وأرسلت له بعينها رسالة اطمئنان بأنها لن تكون إلا له، ولن يظفر بجسدها غيره.

عقب الزواح بأسبوع تسللت ولاء من بيت الزوجية في العاشر من رمضان، وقصدت شقة العشق الحرام، حيث كان عشيقها في انتظارها ولما فرغ منها راح يعاتبها على زواجها من غيره وتحت تحريض الشيطان طرحت على عشيقها فكرة التخلص من الزوج ليهنآ معًا، وتردد العشيق في بادئ الأمر قبل أن تقنعه الزوجة الشيطانة بأنهما سينجوان بفعلتهما لو تم التخطيط لها جيدا لتبدو كأنها عملية سرقة بالإكراه تحولت إلى قتل.

مع إلحاح الزوجة على عشيقها قرر الأخير التخطيط للأمر، وقبل أن يمر عشرون يوما على الزواج كانت الزوجة قد وضعت خطة التخلص من شريك الحياة وأقنعته بالخروج للتنزه وشراء متطلبات المنزل وارتاح الزوج لنبرة زوجته الحانية التي لم يعتدها منها فظنها قد اقتنعت به زوجا، وفي الطريق وعند نقطة معينة بالمجاورة 60 فوجئ الزوج برجلين يهاجمانه ويطعنانه حتى الموت، حيث كان العشيق وصديقه في مهمة إعدام الزوج.

وفقا للمخطط المتفق عليه هرولت الزوجة تنتحب وطرقت باب رئيس مباحث قسم العاشر من رمضان، وادعت أنها أثناء خروجها وزوجها والسير بالشارع المشار إليه، وبجوار مركز شباب المجاورة خرج عليهما شابان لم تتعرف على ملامحيهما وحاولا سرقتهما مشهرين أسلحة بيضاء في وجهيهما ولما حاول زوجها المجني عليه التصدي لهما عاجله أحدهما بالطعن وأرداه قتيلا فى الحال واستوليا على مصوغاتها التي كانت ترتديها.

وقد كانت البداية بورود إخطار يفيد أنه أثناء مرور «حمادة عيد رمضان» 30 عامًا، عامل بشركة أدوية، وزوجته «ولاء.م» 21 عامًا، من المنيا، بجوار مركز شباب المجاورة 60 بدائرة قسم ثانى العاشر من رمضان، تعرضا لهجوم على يد مجهولين حاولا سرقتهما.

بحسه الأمني أيقن رئيس المباحث أن رواية الزوجة غير صحيحة وتفتقر إلى المنطق، فقرر وضع خطة بحث سريعة أكدت صحة توقعاته، وأشارت التحريات إلى أن الزوجة كانت على علاقة عاطفية بالمدعو «محمد.ع.ع» 25 عامًا، مقيم بمحافظة المنيا، وأنها اتفقت معه على التخلص من زوجها الذي تزوجته، رغمًا عنها، حتى تعود إليه مرة أخرى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل