المحتوى الرئيسى

دفتر أحوال المواطن - برلمانى

01/10 13:08

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

استغاثة لمحافظ البحر الأحمر بسبب غلق المخابز البلدى الثامنة صباحا فى سفاجا

استغاث القارئ حسن سيد بدوى، باللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بسبب غلق مخابز وأفران الخبز البلدى، فى الثامنة صباحا بمدينة سفاجا.

وقال القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن: "المخابز بمدينة سفاجا تغلق أبوابها فى الثامنة صباحا، نقاسى الويلات من أجل الحصول على رغيف الخبز، ناشدنا وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر ولم يلتفت إلى شكوانا".

 وأضاف القارئ: "الناس تضطر للذهاب إلى المخابز عقب صلاة الفجر للحصول على الخبز المدعم، مما يسبب معاناة شديدة بسبب الزحام"، مطالبا المحافظ بحل الأزمة والرقابة على المخابز وتمديد وقت العمل".

عمود إنارة مائل بمطلع كوبرى الجلاء يهدد المارة بالخطر

رصد أحد قراء "اليوم السابع"، عمود إنارة مائل عند مطلع كوبرى الجلاء فى اتجاه المطار، مما قد يهدد المارة بالخطر فى حالة سقوطه.

وكتب القارئ فى شكواه، عبر خدمة صحافة المواطن :"لماذا لا توجد رقابة أو صيانة لأعمدة الإنارة، خاصة وأنه قد يضر بالمواطنين أو الممتلكات الخاصة فى حالة سقوطه".

وطالب القارئ المسئولين بوزارة الكهرباء بضرورة صيانة أعمدة الإنارة حفاظا على أرواح المواطنين.

قلة عدد الموظفين بمكتب بريد 23 يوليو فى محافظة القليوبية

اشتكى القارئ وائل جمال سعد الدين، عبر خدمة صحافة المواطن، من قلة عدد الموظفين بمكتب بريد 23 يوليو فى محافظة القليوبية، مما أدى إلى تعطل المواطنين.

وكتب القارئ فى شكواه :" من 9 صباحا ومفيش غير موظفة واحدة تقوم بكل المهام، مما أدى إلى زحام المواطنين داخل المكتب".

وأكد القارئ ان معاملة الموظفين داخل المكتب سيئة للغاية، وهو ما أدى الى حدوث أكثر من مشادة.

ضعف المياه عن شارع التوحيد بالوراق والأهالى يطالبون بحل الأزمة

أرسل القارئ عزت فراج عبود، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من ضعف المياه المستمر عن شارع التوحيد أمام المبنى القديم لرئاسة حى الوراق فى الجيزة.

وقال القارئ: "بعد تعدد قطع المياه عن الوراق فى الآونة الأخيرة وبعد عودتها، أصبحنا نعانى منذ عشرة أيام من الضعف الشديد فى ضخ المياه لدرجة عدم وصولها للدور الثالث، ونخشى أن يكون عمال الصيانة لم يقوموا بالفتح الكامل للمحبس العمومى مما يسبب لنا المعاناة فى الحصول على الاحتياجات المائية على مدار اليوم".

 واستغاث القارئ بمحافظ الجيزة ومدير محطة المياه بالوراق، لسرعة حل المشكلة رحمة بالأهالى والسكان.

الكلاب الضالة تزعج سكان شيراتون المطار ومطالبات بضرورة حل المشكلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل