المحتوى الرئيسى

نشر صورة إيمان البحر درويش على فراش المرض .. هل تنهى أزمته مع هانى شاكر ونقابة الموسيقيين؟

01/10 13:06

نشرت أمنية صورة حديثه لوالدها الفنان إيمان البحر درويش أثناء تلقيه العلاج في المستشفى، ردا منها على المشككين في مرضه، وعلقت على الصورة قائلة: “يا ريت كفاية إشاعات وتشكيك في مرض أبويا أنا مش فاهمة بجد إنتوا إيه، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وجاء التشكيك على مرض درويش نتيجة تهرب أسرته من إعلان اسم ومكان المستشفى، بعد محاولة نقيب الموسيقيين هانى شاكر التوصل لمقر تواجد درويش ، لتقديم الدعم له باسم النقابة، ولهذا لم يجد شاكر حل إلا كتابة برقية على حسابه بموقع إنستجرام قال فيها:أخي الحبيب إيمان البحر درويش ألف سلامة ليك برغم من خلافنا، واختلافنا في وجهة نظرنا إلا أنه لا خلاف في المرض كل دعواتي وأمنياتي القلبية بالشفاء العاجل.. أخوك هاني شاكر”.

وفى نفس الوقت لم تعلن أسرة درويش أسم ومكان المستشفى التى يخضع نقيب الموسيقيين السابق إيمان البحر درويش للعلاج بها ، بعد إصابته بارتفاع في ضغط الدم أدى إلى نزيف في المخ، وإجرائه أكثر من عملية حتى الان ، خوفا من تنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس سنة، وشطب اسمه من النقابة.

وتعود تفاصيل القضية عندما اقام إيمان البحر درويش ومحاميته برلتني عبد الحميد وحسن أش أش وسيد الأبيض عدد من القضايا ضد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارته ، وحصلوا على أحكام قضائية غيابية ضده ، ولكن المستشار ياسر قنطوش محامى الفنان هاني شاكر اكتشف قيام المدعويين السابق ذكرهم بتلفيق الادعاءات والتهم الكاذبة والتزوير في محررات رسمية بإختلاق عناوين وهمية للحصول على أحكام قضائية غيابية وقدم لهيئة المحكمة ما يؤكد دفاعه وحصل على أحكام قضائية بالبراءة في كافة القضايا.

وفي المقابل أقام قنطوش دعوى قضائية ضد المدعويين بالتزوير في محررات رسمية والبلاغ الكاذب وتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي أصابت موكليه وطالب بمبلغ تعويض قدره ثلاثة ملايين جنيه، والتي أعلن امير الغناء العربي هاني شاكر التبرع بمبلغ التعويض لصالح صندوق نقابة المهن الموسيقية فور الحصول على حكم قضائي بالتعويض.

ووجهت النيابة العامة بمدينة نصر تهمة التزوير والبلاغ الكاذب والادلاء بمعلومات غير صحيحة إلى كلا من إيمان البحر درويش ومحاميته وحسن أش أش وسيد الأبيض واستدعائهم للتحقيق فتقدموا بتقرير طبي يعذر حضورهم للتحقيق لأعذار صحية .

ومازالت التحقيقات مستمرة رغم مرض درويش وإعلان هانى شاكر دعمه والوقوف بجانبه في أزمته المرضية … فهل تنهى صورة إيمان البحر درويش على فراش المرض الصراع القانونى الدائر بين نقيب الموسيقيين السابق والحالى.

صحفية مصرية وعضو بنقابة الصحفيين ، عملت كمحرر في كثير المواقع الاليكترونية ، مهتمة بالشان الاجتماعى والإنسانى

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل