المحتوى الرئيسى

«الشناوى» و«مرسى» يجهزان عروضاً للرحيل.. و«جلال» ينقلب على رئيس النادى ويرفض تسريح «الرباعى»

01/10 09:34

«جمعة غضب» فى الزمالك والجماهير تطالب برحيل «مرتضى»

سيطرت حالة من الغضب على لاعبى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بعد تصريحات رئيس الزمالك ضدهم عقب خسارة الفريق فى مباراة القمة أمام الأهلى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة ضمن الجولة السابعة عشرة للدورى الممتاز، حيث أعلن رئيس النادى نيته بيع الرباعى أحمد الشناوى وعلى جبر وحازم إمام وباسم مرسى.

وبدأ أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، فى البحث عن عرض للرحيل ونفس الأمر بالنسبة لباسم مرسى، الذى يخشى منذ فترة غدر رئيس النادى به وإمكانية الإطاحة به، إلا أن إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، رفض رحيل اللاعبين، وعقد جلسة معهم أكد تمسكه بوجودهم، وأن أخطاء الشناوى فى المباراة واردة فى كرة القدم، فى حين أن على جبر غير جاهز بشكل كامل من الناحية البدنية، كما أشاد «جلال» بمستوى حازم إمام خلال المباراة رغم أن رئيس النادى اتهمه بالتسبب فى الهدف الأول، وضربة الجزاء رغم أنه كان بعيداً عن الكرتين، وأن الأخطاء يتحملها الفريق بالكامل وليس شخصاً بمفرده، وبالنسبة لباسم مرسى، فالتمس له العذر كونه عائداً للمشاركة بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الملعب.

وأكد «جلال» للاعبين خلال جلسته معهم فى المران أمس أنه يثق فى قدرتهم وأنه سيبدأ العمل معهم من جديد، وأن تكون الانطلاقة من المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربى فى الدورى.

وتحدث إيهاب جلال مع أحد المقربين منه فى الجهاز وأبدى ضيقه وغضبه من تصريحات رئيس النادى فى الإعلام ومهاجمته لأكثر من لاعب عقب المباراة، وأنه كان قد اتفق معه على عدم تكرار ذلك للحفاظ على استقرار الفريق فى الفترة المقبلة، وأن الحديث لا بد أن يكون فى الغرف المغلقة.

استمرار تجميد المستحقات.. المدير الفنى يطالب بإبعاد إسماعيل يوسف عن الفريق.. ويحاول إنقاذ لياقة «جبر».. ويبرر خطأ «الشناوى»: «الأخطاء واردة»

وطلب إيهاب جلال إبعاد إسماعيل يوسف عن الفريق، وأن يكون حلقة الوصل عن طريق أيمن حافظ، المدير الإدارى، وهو من سينقل له كل احتياجات الجهاز واللاعبين، ولكن الوجود فى المعسكرات والاجتماع باللاعبين أمر مرفوض نهائياً. وفى مفاجأة من العيار الثقيل، علمت «الوطن» أن الجهاز الإدارى للفريق تجاهل خالد قمر، مهاجم الفريق، ولم يتم إبلاغه بالمعسكر الأخير، مثلما حدث مع كل اللاعبين وإرسال لهم رسائل عبر الهواتف المحمولة، وهو ما جعل اللاعب فى حالة ضيق وغضب شديدين وبالتالى تغيب عن التدريبات فى الأيام الماضية.

من جانبه، أكد اللاعب لأحد المقربين منه أنه لا يعلم مصيره حتى الآن، وتم إبلاغه بأنه خارج الحسابات وسيرحل على سبيل الإعارة، وبالتالى عليهم أن يطلقوا سراحه وألا يبالغوا فى الطلبات المادية وخاصة أنه يمتلك عرضين حالياً من بتروجت والإنتاج الحربى، ولكن عرض الفريق البترولى هو الأقرب، وأنه سيوجد فى المران بشكل طبيعى وسيجتمع برئيس النادى من أجل حسم مصيره بشكل رسمى بعد أن علم أنه تم تطبيق لائحة الغرامات عليه بسبب انقطاعه عن التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية دون الحصول على إذن بالغياب ومعه السورى علاء الشبلى، وأسامة إبراهيم الظهير الأيمن.

تجاهل دعوة خالد قمر قبل معسكر القمة.. تغريم «أشيمبونج» مالياً.. المدير الفنى يطلب اللائحة لتعديل بند العقوبات والمكافآت.. والتعاقد رسمياً مع «النقاز»

فيما ينتظر أن يحدد الجهاز الفنى للفريق مصير الغانى بنيامين أشيمبونج، مهاجم الفريق، بعد ما بدر منه بعد استبعاده من قائمة مباراة الأهلى، حيث اتهم اللاعب الجهاز وخاصة نبيل محمود بأنه ظالم ويتعمد التقليل منه، وغادر المعسكر غاضباً بمجرد علمه بقرار الجهاز، وهدد بالرحيل وبالتالى رفض «جلال» ما حدث من اللاعب، وأكد أنه سيكتفى بتغريمه مالياً حسب اللائحة، وأن النادى لن يمانع فى رحيله وأن عليه احترام قرارات الجهاز الفنى.

وأبلغ إيهاب جلال مسئولى النادى بضرورة تجهيز اللائحة المعتمدة من المجلس والخاصة بالفريق للاطلاع عليها وإبداء رأيه فى بعض الأمور، وخاصة قيمة المكافآت فى حالة الحصول على البطولات، وكذلك القيمة المالية للعقوبات التى يتم توقيعها على اللاعبين وسوف يقوم «جلال» بإجراء تعديل فى بنود العقوبات الخاصة باللاعبين ويتم مضاعفتها عن النسبة المقررة فى اللائحة الحالية، وكذلك المكافآت وفى حالة الخروج من بطولة الكونفيدرالية يتم خصم كل النسب المستحقة للاعبين.

وتسود حالة من القلق بعد تجدد الدعوات للتظاهر ضد رئيس النادى واتهموه بأنه السبب الأساسى فى أى كبوة ودعت جماهير الأبيض لوقفة احتجاجية، يوم الجمعة المقبل اعتراضاً على سياسة رئيس النادى الخاطئة، التى تعد السبب فى تدهور الفريق خلال الآونة الأخيرة بعد تغيير العديد من المدربين، وكذلك الهجوم على اللاعبين عقب كل خسارة.

فى الوقت الذى أنهى فيه الزمالك التعاقد مع حمدى النقاز الظهير الأيمن للنجم الساحلى التونسى لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل