المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. سكان حدائق المعادى أبرياء من دم «الفتاة الإثيوبية»

01/10 07:42

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو تم تصويره من إحدى الشرفات المقابلة لمنزل الإثيوبية التي ألقاها صديق زوجها من شرفة شقتها بعد مشاجرة بينهما، قيل بأنها بسبب محاولة المتهم سرقة منزل المجني عليها، بمنطقة حدائق المعادي.

وكشف أهالي المنطقة تفاصيل الجريمة، مؤكدين أن المتهم حاول قتلها، في الشقه ثم فشل؛ بسبب مقاومتها له حسب روايته أمام ضباط المباحث، مما أصابه بحالة من العصبية جعلته يحملها وألقاها من الشرفة ولم يتأكد من سقوطها، وذهب ليختبئ في خزانة الملابس، ولم تمر دقائق حتى لاحظ الجيران أن "سارة"، الفتاة الإثيوبية معلقة في "منشر الغسيل"، فصعد عدد من الأهالي إلى شقتها برفقة حارس العمارة وحاولوا كسر الباب.

وأضاف الأهالي أن هناك فريق أخر حاول إنقاذها بطريقة أخرى، وأخذت الجارات تُلقي ببطاطين ووسائد على الأرض محاولين إنقاذها من الموت، وشاء القدر أن تترك "سارة" منشر الغسيل الذي تمسكت به قرابة الأربعة عشر دقيقة في نفس اللحظة التي استطاع فيها الشباب كسر باب الشقة وشاهدوا الفتاة الإثيوبية وهي تسقط أرضًا.

من جانبه قال يوسف، أحد جيران المجني عليها، إن ما تداوله نشطاء "فيس بوك"، بأن أهل الشارع لم يحاولوا إنقاذ روح سارة من الموت، هي مجرد شائعات، ولكنه أثارة سخطهم وغضبهم كثيرًا، بينما هم حاولوا بأكثر من طريقة لكن لا أحد يستطيع الوقوف أمام إرادة الله.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل