المحتوى الرئيسى

موجز الـ6 صباحا| مؤتمر صحفي لـ"السوبر".. وشخص يتهم سلعوة بعقر مواطنين

01/10 06:33

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ6 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث تعقد اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الثانية عصر اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، لاستعراض آخر التفاصيل والمراحل التنظيمية لمباراة يوم الجمعة التي ستجمع بين المصري والأهلي.

يحضر المؤتمر الصحفي "محمد بن هزام الظاهري" الأمين العام لاتحاد الكرة رئيس اللجنة المنظمة، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت، وذلك للحديث عن كل التحضيرات للمباراة، التي سيقام على هامشها حفلا غنائيا تحييه المطربة شيرين عبد الوهاب.

ومن المقرر أن تقام بعد غد الخميس المؤتمرات الصحفية الفنية للفريقين، حيث سيقام المؤتمر الخاص بحسام حسن المدير الفني للمصري في الواحدة إلا الربع ظهرا، ويسبقه بنحو 45 دقيقة المؤتمر الصحفي لحسام البدري المدير الفني للأهلي، وبعد ذلك ستعقد اللجنة المنظمة المؤتمر الخاص بالمباراة بحضور المنسق العام للمباراة من الاتحاد المصري، ومراقب المباراة أحمد المصعبي وحكام المباراة المعتمدين من اتحاد الإمارات لكرة القدم، لاستعراض كافة الجوانب الفنية والتنظيمية للمباراة.

كما اعتمدت اللجنة المنظمة، ستاد هزاع بن زايد مركزا لاستلام التصاريح الإعلامية، والتي ستكون عند مدخل الإعلاميين، مما يسهل تغطيتهم الإعلامية للمؤتمرات الصحفية.

من جهة أخرى،قال العزب سليمان البحيري، أحد أهالي قرية حاجر المريس بالأقصر، إن الحيوانات التي بدأت تهاجم القرى الجبلية، أرجلها الخلفية طويلة، ووجهها مثل الذئب، وذيلها قصير جدًا يكاد يكون غير موجود، وتعرف باسم "السلعوة".

وأضاف "البحيري"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "راي عام"، على قناة "تن"، أنه خلال الفترة الماضية هاجم ذئب مفترس 15 مواطنًا في قرى حاجر المريس، وحاجر أرمنت الحيط وعزبة أبو دغار، وذلك لقرب منازل تلك القرى من المنطقة المتاخمة للجبال.

وأشار إلى أن الذئب عاود الهجوم على الأهالي في عزبة أبو دغار، وافترس حيوانات بأحد المنازل،  وقام الأهالي بمطاردته في الحال وتخلصوا منه، مطالبًا الجهات المختصة بالتدخل لحل الأزمة.

اليوم.. مؤتمر صحفي للجنة "السوبر" لاستعراض التفاصيل الختامية للمباراة

مواطن يكشف مواصفات "السلعوة" التي هاجمت الأهالي بالأقصر

13 قتيلا على الأقل في فيضانات وحلية بكاليفورنيا

"الوطنية للانتخابات": 5% من الأصوات الصحيحة كافية لنجاح المرشح الواحد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل