المحتوى الرئيسى

التفاصيل الكاملة لاقتراب رحيل زيدان عن ريال مدريد.. هذه أيامه الأخيرة في الريال

01/10 04:41

مرة أخرى بدأت الأصوات تتعالى للمطالبة برحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد خاصة بعد التعادل مع سلتا فيغو، ليصبح الملكي بعيداً جداً عن برشلونة متصدر البطولة، وموقع “دون بالون” ذكر أن إدارة ريال مدريد تفكر في التعاقد مع مدرب جديد وإقالة الفرنسي زيدان بسبب النتائج والأداء السيء للفريق بالفترة الماضية.

واشار الموقع إلى أن دوري الأبطال هي الفرصة الأخيرة لزيدان ففي حالة خسارته من باريس سان جيرمان في الدور المقبل سيتم إقالته من الإدارة ويفكر بيريز رئيس النادي جلب مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف لقيادة الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه لن يبقى داخل النادي الملكي، لمدة 10 سنوات، مشيرًا إلى أن الوضع الحالي لفريقه لا يخيفه، ومؤكدًا استعداده لذلك.

وفي لقاء أجراه زيدان مع مجلة فرانس فوتبول قال: “زيدان لم يعد لاعبًا في ريال مدريد، حاليًا هو المدرب، فأنا لست محميًا الآن كما كنت لاعبًا في هذا الفريق”

وأضاف: “أعلم أن عملي سوف ينتهي هنا يومًا ما، لذلك أحاول الاستفادة من كل الأوضاع التي أعيشها هنا، إذا كان لدي عشرة أيام سوف أعيشها بشكل جيد وإذا كنت سأبقى لستة أشهر سأفعل نفس الشيء، أعلم أنني لن أبقى هنا لعشر سنوات”.

واختتم : “أريد أن أُظهر أنني مدرب جيد حتى في الحالات الصعبة، هذا الوضع لا يخيفني وأنا مستعد لذلك، من السهل بالنسبة لي أن أفعل كل شيء وفقًا للغريزة، سواء كنت مدربًا أو لاعبًا فالخطر دائمًا موجود، أنا لن أتغير وأعلم كل شيء حولي”.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الليجا بفارق 16 نقطة، عن برشلونة المتصدر.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل