المحتوى الرئيسى

مكتب استشاري يتفقد شاطئ بورفؤاد ببورسعيد لتطويره

01/10 04:33

تفقد المكتب الاستشاري المكلف من الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب عن بورسعيد شاطئ مدينة بورفؤاد، استعدادا لبدء خطوات التطوير.

حضر الجولة محمد قوطة، والمهندس محمد عبده مدير الإدارة الهندسية بمدينة بورفؤاد والمهندس يوسف حمدي، والمهندس أحمد النجار المكلفين من المكتب بالمرور علي الشاطئ ودرسوا الشاطئ، ونوع التربة والكافتيريات المتواجدة وحدوده تمهيداً، لبدء تنفيذ خطوات مشروع التطوير الذي يجعل من شاطئ بورفؤاد شاطئا متطورا بعدما كان يعاني من إهمال شديد.

وأوضخ الدكتور محمود حسين أنه اتفق مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي ضرورة البدء في تطوير شاطئ بورفؤاد وقال أن شاطئ مدينة بورفؤاد يعاني من إهمال شديد وتدني في مستوي النظافة والخدمات.

وأضاف نائب بورسعيد أنه اتفق مع المحافظ علي تقديم مقترحاً يجعل شاطئ بورفؤاد من أفضل الشواطئ التي تجذب إليها المواطنين من المدينة ومن خارجها.

وأكد أنه كلف أحد المكاتب الاستشارية الكبرى، بعمل تصور علمي لتطوير الشاطئ علي غرار الشواطئ العالمية، ووفقا لأحدث التطورات التي شهدتها الشواطئ السياحية وإقترح تقسيم الشاطئ إليّ جزء عام للمواطنين بعد التطوير وتوفير الخدمات ورفع كفائة دورات المياة، وعمل مناظر جمالية وتحسين التربة وذلك كخدمة مجانية لجميع رواد الشاطئ واستقطاع جزء لعمل شواطئ خاصة يشرف عليها بعض المطورين اصحاب الخبره السابقة من شباب بورفؤاد في خدمة المصطافين علي ان يقدمون خدماتهم باسعار مناسبة للمواطنين وذلك لضمان تقديم كافة الخدمات التي سيشملها التطوير للمواطنين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل