المحتوى الرئيسى

بالصور.. أفضل وأسوأ الإطلالات لنجوم العالم لعام 2017

01/10 01:28

انتهت 2017 ولكن هناك العديد من الاطلالات التي لازالت في أذهاننا للنجمات العالميات بعضها يحسب لهم وبعضهم يحسب عليهم، ووفقًا لتقرير Mirror»» نجد أن أفضل وأسوأ الاطلالات كالتالي:

1- «أدوار أبوه..أفضل موديل للعام»

وفازت أدوار أبوه كأفضل موديل في صناعة الأزياء لعام 2017، وذلك بعد تغلبها على الاكتئاب وإدمان المخدرات مما تعتبر نموذج للفتيات على مستوى العالم، كما تم اختيار جميل الذي يبلغ من العمر 25 عامًا كأفضل نجم للتغطية لعام 2017.

2- «ميجان ماركل..أفضل من ارتدت»

فهي تم اختيارها كأفضل إمرأة ارتدت أزياء لعام 2017، فهي تحرص على ارتداء افضل الازياء خاصة في المناسبات الرسمية فهي تفضل ارتداء أحذية « كورت جيجر».

3- « إرديم.. مصمم العام»

تم اختيار المصمم الكندي ذو الأصول التركية إرديم موراليوجلو مصمم العام فهو مشهور بتصميماته الزهرية الجميلة التي تحمل طابع من الأنوثة الأنيقة وهو من المتوقع ان يصمم فستان زفاف ميجان ماركل.

4-« إنجي سميث.. مصممة العام»

فمعظم المشاهير على السجادة الحمراء يظهرون من تصميم إنجي سميث فتحرص العديد من النجمات الارتداء منها من بينهم: «روشيل هيمس، كريستين لامبارد، هولي ويلوبي، إيما بونتون وأماندا هولدن».

النجمة البريطانية الشهيرة وعارضة الأزياء والمذيعة الحسناء هولي ويلوبي، فهي تتميز بالإطلالات الجذابة خلال عام 2017 على وجه الخصوص تتميز اطلالاتها بالتناسق الخاص بالألوان.

6- «ريهانا.. إطلالتها لا تُنسى»

فمن الإطلالات الجذابة التي لا تنسي وتم تصنيفها من افضل الاطلالات للنجمة العالمية ريهانا ارتدائا لعرض "كوم ديس غاركونز" وهو عبارة عن مجموعة مكونة من لوحات من القماش الزاهي الملون والنقش مقولبة على صورة ظلية معمارية منظمة، حيث ارتدت أيضًا زوج من الأحذية الحمراء اللافتة للنظر.

7- «أفضل رجل.. مات سميث»

الممثل البريطاني مات سميث الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، امتعنا بعدة إطلالات خلال العام جعلته يستحق لقب أفضل رجل بسبب اختياراته للزي الرسمي الاحتفالي الذي يتسم بالفخامة.

8- «كلير فوي.. ملكة السجادة الحمراء»

النجمة العالمية كلير فوي تميزت بأنها ملكة السجادة الحمراء لعام 2017 فهي تبلغ من العمر 33 عامًا وتحمل قدر كاف من البراعة في اختيار ازياؤها كما أنها تظهر كلؤلؤة في ماركة "ديور" بكافة ما ترتديه من تلك الماركة، وجوتشي آند جبانا وغيرها.

ظهرت بإطلالة هي الأروع لعام 2017، وهي حامل في طفليها عبر موقعها الشخصي الانستجرام، ووصل عدد المعجبين بالصورة لأكثر من 11 مليون.

فهي تعتبر من ضمن أسوأ إطلالات العام حيث ارتدت ملابس محيرة لم نعرف التصميم بشكل دقيق.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل