المحتوى الرئيسى

وليد صلاح الدين لـ في الجول: سلبية حسام حسن تعطي ميزة للأهلي في السوبر

01/10 22:03

يؤمن وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق أن هناك أمر غير جيد في طريقة حسام حسن المدير الفني للمصري سيعطي ميزة للفريق الأحمر في مباراة الفريقين المقبلة.

ويلتقي الأهلي بمنافسه المصري يوم الجمعة المقبلة في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية على لقب كأس السوبر المصري.

وتحدث وليد صلاح الدين لـFilGoal.com قائلا:"الأهلي خاض مباراة القمة منذ 3 أيام وبالتأكيد قد يصاب الفريق بالإرهاق لكن الأهلي يستطيع عمل استشفاء بشكل جيد للغاية للاعبيه".

ميدو لـ في الجول: لقاء القمة سيؤثر على الأهلي في السوبر.. والمصري يسعى لتوجيه رسالة أيمن يونس لـ في الجول: قرار بيع الرباعي انفعالي.. وإيهاب جلال سينجح بشرط قبل السوبر - تاريخ الأهلي والمصري في النهائيات.. تفوق أحمر ومفاجآت خضراء

وواصل"أعتقد أن الأهلي سيخوض المباراة بنفس تشكيل لقاء الزمالك الأخير باستثناء خروج رامي ربيعة للإصابة ومشاركة محمد هاني أو سعد سمير وإن كنت أعتقد أن هاني الأقرب نظرا لمشاركته بشكل مستمر في المباريات مؤخرا".

وانتقل بعدها وليد صلاح للحديث عن طريقة حسام حسن قائلا:"هو من المدربين الذين يجيدون تطبيق الضغط العالي في جميع أنحاء الملعب على منافسه".

واستدرك"لكن الأمر السلبي أن الطريقة التي يبدأ بها حسام المباراة لا يغيرها عكس حسام البدري الذي يغير الطريقة أثناء سير اللقاء أكثر من مرة مدرب الأهلي وهذه نقطة إيجابية للأهلي".

وأضاف"الدليل على ذلك ما حدث للمصري أمام سموحة كان متقدما في النتيجة حتى أخر خمس دقائق ولكن سموحة فاز في النهاية بسبب عدم تغيير طريقة اللعب".

وأكمل"أرى أن فرصة الأهلي في الفوز تصل لـ55% مقابل 45% للمصري والفارق هذا يأتي بسبب خبرات كل لاعبي الأهلي في التعامل مع المباريات المصيرية".

وعن إقامة المباراة في الإمارات علق"الملعب محايد ولن يرجح كفة فريق عن آخر بل على العكس سيزيد من حماس كل اللاعبين في تقدم أفضل ما لديهم في ظل حضور الجمهور".

قرار رادع من الخطيب بسبب الفيديو المسرب للاعبي الأهلي

استوديو في الجول - النقاش الأزلي.. أيهما تفضل الاستحواذ أم التراجع والمرتدات؟

حارس طنطا: الزمالك فتح باب التفاوض مجددا لضمي في يناير.. وهذا موقفي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل