المحتوى الرئيسى

رسالة صلاح إلى كوتينيو تزين السوشيال ميديا

01/10 13:16

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث، سواء كانت شخصية أو بشكل عام.      

البداية مع النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، الذي نشر صورا له مع البرازيلي كوتينيو بعد أن رحل عن ليفربول إلى برشلونة الإسباني، عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، وكتب: "استمتعت باللعب بجوارك في الفترة القصيرة التي قضيتها معك في الفريق، أتمنى لك الأفضل في مغامرتك الجديدة".

وكان نادي برشلونة قد أعلن انضمام كوتينيو مقابل 142 مليون يورو بخلاف حوافز مالية لتصل قيمة الصفقة إلى 160 مليون يورو وفقا لتقديرات الصحف الإنجليزية.

بينما كتب أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "الحمد لله فوز غال والقادم أفضل، إن شاء الله".

وكان فريق الأهلي قد حسم لقاء القمة على حساب مضيفه وغريمه التقليدي الزمالك بفوز عريض بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي أقيم أول من أمس الإثنين، على استاد القاهرة في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

وفشل الزمالك في أول اختبار مع مديره الفني الجديد إيهاب جلال ليتجمد رصيد الفريق عند 28 نقطة، وارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة بقيادة مديره الفني حسام البدري. 

من جانبه كتب مدحت عبد الهادي نجم الزمالك السابق والمدرب الحالي لنادي طلائع الجيش، عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "أول مباراة مع الكابتن طارق يحيى، والكابتن حمادة أنور والكابتن أحمد عبد الفتاح".

وكان  فريق بتروجت قد استعاد نغمة الانتصارات مع مديره الفني الجديد طارق يحيى، بفوز صعب على ضيفه الإنتاج الحربي بهدف نظيف، مساء الجمعة الماضية، باستاد السويس.

بينما كتب أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "نعتذر إلى جمهور الزمالك عن الهزيمة الأخيرة، لم نكن في أفضل حال ولم يكن يوم الزمالك والتوفيق كان بعيدا عن لاعبي الزمالك، وبصفة شخصية أعتذر بالنيابة عن باقي الفريق ولن أحزن من تصريحات الجمهور ورئيس النادي بعرضي للبيع أو الانتقادات الموجهة إليَّ -أحمد الشناوي".

وأضاف الشناوي: "ولكن سأظل لآخر يوم لي داخل جدران نادي الزمالك أعمل وأجتهد من أجل الزمالك وجماهيره حتى لوانتهى الأمر ببيعي  في يناير من هذا الموسم، أعتذر مرة أخرى لجماهير الزمالك، وسنظل أوفياء لنادي الزمالك لآخر لحظة لنا بداخله حتى لو كان الرحيل قريبا".

وأردف حارس مرمى نادي الزمالك: "أشكر الجميع على الدعم في الخمسة مواسم التي لعبتها في نادي الزمالك، وحصدت ٥ بطولات معه، سعيد جدا جدا بهذه الفترة وأتقبل أي قرار سواء ببيعي أو الاستغناء عني، شكرا مرة أخرى والله الموفق".

ورد خالد بيومي المحلل الرياضي على كلام الشناوي: "المطلوب منك يا أحمد تركز في شغلك إنت حارس كبير وموهوب، عندنا كأس عالم وقبل منه جماهيرك في نادي الزمالك بتحبك سيبك من اأي نقد، أتمنى أن تعي رسالتي جيدا"، ثم رد الشناوي: "حبيبي يا كابتن خالد إن شاء الله هاكون عند حسن ظن حضرتك".

من جانبه كتب علي الحابسي حارس مرمى منتخب عمان ونادي الهلال السعودي، عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "مكرمة المقام السامي لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لرجال المنتخب الوطني، هي تاج عز وفخار يزهو به كل رياضي بهذا الوطن الغالي.. قابوس لك المحبة والولاء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل