المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور: «نجم الزمالك يريد الانتقال للأهلي»

01/09 23:39

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن أحمد الشناوي نجم الزمالك يريد الانتقال للأهلي ، والتواجد داخل جدران القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وخرج مرتضى منصور بتصريحات عقب الخسارة في مباراة القمة بالأمس أمام الأهلي، وأكد على رحيل 4 لاعبين وهم أحمد الشناوي وباسم مرسي وعلي جبر وحازم إمام وحمل الرباعي مسؤولية خسارة القمة، إلا انه لم يتخذ قرار نهائي برحيلهم حتى الأن.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إذاعية أنه متمسك بعرض رباعي الفريق للبيع، بسبب التراجع الكبير في مستواهم خلال الفترة الماضية، وخاصة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي

وأضاف: “أحمد الشناوي يريد أن ينتقل للنادي الأهلي، وأنا أعلم هذا جيدًا، وهذا سبب سوء مستواه خلال مباراة القمة أمس الأثنين”.

ورفض منصور أي مبرر لسوء أداء الشناوي في المباراة، مشيرًا إلى أنه استفسر عن أرضية ملعب ستاد القاهرة، وتبين أنها كانت جافة ولا يوجد بها أي مياه خلال المباراة.

يذكر أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض عن رفضه التام لرحيل الرباعي، خلال الفترة المقبلة، بعدما استقر على رحيل 7 عناصر من الفريق وهم يوسف إبراهيم أوباما و أحمد مجدي و السوري علاء الشبلي و خالد قمر و محمد رمضان و على فتحي و أسامة إبراهيم و الغاني أشميبونج.

رسميًا.. رحيل نجم الزمالك بعد فسخ التعاقد بالتراضي

حالة من الجدل بعد تخلف مؤمن زكريا عن بعثة الأهلي المغادرة للإمارات

بالأسماء.. إيهاب جلال يطلب رحيل 7 لاعبين عن الزمالك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل