المحتوى الرئيسى

غافل العاشقان الزوج الغافل لكن «النوم» فضح العلاقة الآثمة

01/09 21:48

تعودت الزوجة الخائنة أن تغافل زوجها حين يذهب للعمل لتفتح بيت زوجها لعشيقها الشاب صغير السن، إلا أنه دائما ما يخطئ المذنب خطئا صغيرًا يوقعه في شركٍ كبير، افتضح أمرها.

كما هي العادة يقوم الزوج "الغافل" باكرا للذهاب إلى عمله، وما إن يخرج من بيته حتى تطمئن الزوجة الخائنة أن الجو آمن فتقوم بالاتصال بالعشيق الشاب المنتظر، ليدخل في سرية إلى المنزل.

ودبر الثنائي الخائن احتياطات الأمان كاملة ، لكنه الله الذي لا يستطيع أحد أن يغافله، كانت فكرة الإيقاع بالثنائي الخائن أبسط مما تحبكه السينمات من دراما "قفش" العشيقان، لكن هذه المرة كانت الحبكة من العشيقين ذاتيهما اللذين ـ ودون دراية منهما ـ دخلا في سِنةٍ من النوم ومر بهما الوقت حتى أتى الزوج بنفسه فدخل غرفة نومه ليكشف أن شابا غريبا ينام في احضان زوجته.

يقول محضر الشرطة، إن قرية بقيرة ببنها، شهدت اليوم الثلاثاء، واقعة مخلة حيث غافل النعاس زوجة في أحضان عشيقها على سرير الزوجية لحين حضور زوجها من عمله ليجدهم على سريره.

وتلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لمركز بنها من هاني ح سن 37 عامل بشركة سيراميك ديروفت بالعاشر من رمضان ومقيم بقيره – دائرة المركز أنه حال عودته من عمله فوجئ بوجود شخص غريب داخل غرفة نومه رفقة زوجته.

وبالانتقال والفحص تبين أنه عقب عودة المبلغ من عمله إلى منزله ودخوله لغرفة النوم فوجئ بتواجد زوجته سالفة الذكر نائمة وبجوارها خالد ع 23 سنة.

وبمواجهة المتهم قرر أنه تربطه علاقة غير شرعية مع زوجة المبلغ وأنه اعتاد الحضور لمسكنها في غياب زوجها لمعاشرتها معاشرة الأزواج واليوم وعقب قيامه بمعاشرتها انتابتهما حاله من الغفله والنعاس حتى فوجئ بحضور زوجها .وبسؤالها رددت ذات المضمون وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل