المحتوى الرئيسى

مكياج النجمات على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب 2018

01/09 21:34

أقيم حفل توزيع جوائز Golden Globes الـ75 ليلة الأحد في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، حيث غلبت الفساتين السوداء على إطلالات السجادة الحمراء، وذلك بهدف دعم على قضية التمييز الجنسي والعرقي.

على صعيد المكياج اختارت الكثير من النجمات أحمر الشفاه الأحمر مع فساتينهن السوداء لتبدوا الإطلالة قوية وجريئة على حد سواء، ومن أكثر إطلالات المكياج جاذبية في حفل الغولدن غلوب كان من نصيب عارضة الأزياء تايلور هيل حيث اختارت ظلال عيون باللون الوردي واكتفت بتحديد خط الرموش بقلم كحل أسود مع التركيز على الرموش بشكل أكبر ولون أحمر شفاه بورغندي داكن تناسب مع بشرتها السمراء وشفاهها الممتلأة بشكل كبير.

لونت كل من ماندي مور وترايسي أليس وزوي كرافيتس وكلير فوي وكيت هدسون شفاههن باللون الأحمر بدرجات متباينة بعضها يميل للبرتقالي، بينما اختارت جيسيكا بيل أحمر شفاه وردي ومكياج عيون سموكي.

وبالرغم من أن ألوان الشفاه الجريئة غلبت على الطابع العام إلا أن الكثير من النجمات اخترن ألوان أكثر هدوئاً طبيعية من درجات النيود، ومنهن هايدي كلوم وأنجلينا جولي وآليسن ويليامز وديكوتا جونز وبينولوبي كروز.

غلبت البساطة على مكياج العيون بشكل كبير واختارت النجمات تكثيف الرموش مع الماسكارا مع اضافة خط ناعم من الإيلاينر لتحديد خط الرموش العلوي، أما تحديد الخدود والكونتور فكان طبيعياً للغاية بدرجات البني الترابي.

ما رأيك بإطلالات المكياج الخاصة بالنجمات في حفل الغولدن غلوب 2018، من بدت أجمل؟

تم نشر هذا المقال مسبقاً على أسرار المكياج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

الكونتور ثورة حقيقة في عالم المكياج

تألقي بمكياج مميز بأسلوب الفاشينيستات بحفلة رأس السنة

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل