المحتوى الرئيسى

«حامد» يطالب باستكمال طريق «السويس - القاهرة» ومتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية

01/09 19:32

عقد اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، مؤتمر المتابعة الأسبوعي لرؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية الحالية، واستعراض بعض التقارير الخاصة بالنظافة والاشغالات والتطوير.

وفي اللقاء الذي عقد بحي فيصل، أكد المحافظ، على سرعة استكمال المشروعات الاستثمارية المحددة بالخطة 2017-2018، مكلفا مدير عام التخطيط والمتابعة، بعمل جدول زمني للانتهاء من المشروعت ومتابعة تنفيذها بالتنسيق مع رؤساء الأحياء.

ومن جهة أخرى، طالب المحافظ، رؤساء الأحياء بعمل خطة لصيانة السيارات والمعدات داخل جهاز النظافة والحركة الميكانيكية بالأحياء، كما طالب مدير عام الطرق، بسرعة استكمال إنارة طريق «السويس - القاهرة القديم».

وشدد على مدير عام الطرق، سرعة البدء في رصف الشوارع الداخلية للأحياء المحددة بالخطة، مؤكدا على عمل برنامج زمني للإنتهاء من هذه الأعمال، وتشمل أيضا كوبري الجيش المصري، ورصف طريق «السويس - القاهرة» من أمام أسواق بدر، وحتى ميدان الطيار فكري زاهر.

وطالب مديري المرور والمرافق، بأهمية الالتزام بتيسير الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية، ورفع الاشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل