المحتوى الرئيسى

استوديو في الجول - أساطير تونس تتحدث عن النقاز "الظهير المناسب لإيهاب جلال"

01/09 17:17

تابعنا تشكيكم في معلول من قبل وماذا حدث بعد ذلك؟ حمدي مثل علي". كانت تلك كلمات زبير بية نجم الكرة التونسية لـFilGoal.com عن حمدي النقاز مدافع النجم الساحلي والمرشح للانضمام إلى الزمالك.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ضم فريقه لحمدي النقاز ظهير النجم الساحلي الأيمن لمدة 3 سنوات ونصف.

ما الذي سيقدمه النقاز للزمالك؟ ما حقيقة الانتقادات الموجهة لأداء اللاعب الدفاعي؟ هل سيتألق مع الفارس الأبيض؟ كيف يساند إيهاب جلال في مهمته؟

استوديو في الجول – دربي العاصمة في أعينهم استوديو في الجول - كيف يضيف كوتينيو إلى برشلونة وما حجم خسارة ليفربول استوديو في الجول - ما الذي يضمن نجاح إيهاب جلال مع الزمالك؟

العديد من التساؤلات تجول في خاطر جماهير الزمالك، وذلك سيقودنا لنقاش طويل، وطالما أنه كذلك اتجه FilGoal.com إلى سؤال خبرائه في الكرة التونسية عن النقاز.

يصحبكم FilGoal.com عبر الاستوديو الخاص به للبحث عن إجابة للسؤال. في حلقة خاصة للغاية عن دربي العاصمة.

زبير بية نجم الكرة التونسية والنجم الساحلي السابق ناقش معنا قدرات النقاز خاصة الهجومية والتي يتميز بها اللاعب بقوة.

بدأ بية حديثه لـFilGoal.com قائلا: "الكل في مصر وتونس يعلم جيدا ما يمتلكه حمدي النقاز من موهبة كبيرة، إنه لاعب كبير قوي جدا هجوميا ومتميز دفاعيا".

"لديه قدرة هائلة على الالتحام بسبب قوته البدنية".

وهذا أمر صحيح النقاز في بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية قام بـ39 تدخلا دفاعيا ناجحا وفشل في 12 مرة فقط.

ومعدل تدخلاته الناجحة في المباراة الواحدة يقدر بـ9.25 في المباراة الوحدة.

ويوضح بية "مثله مثل علي معلول تماما لكن يلعب على الجهة اليمنى، تابعنا في الصحف والتحليلات التشكيك الكبير في قدرات علي معلول لكن ماذا حدث بعد ذلك؟".

وواصل "حمدي النقاز مكسب لأي فريق وسيتألق مثل معلول، معلول ظهير هجومي يجيد الانطلاق يشبه كثيرا روبيرتو كارلوس، والنقاز مثله لكن على الجهة اليمنى".

بخصوص الانطلاقات الهجومية فهو من أفضل الظهراء التي تنفذ عرضيات إذ أن نسبة نجاحه تصل إلى 47%، وينفذ 4.75 عرضية في المباراة الواحدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل