المحتوى الرئيسى

مسيحي ومسلمة يوقعان أول توكيلين لتأييد السيسى في بورسعيد.. صور

01/09 16:59

رفع المواطن أبانوب كيرلس والسيدة مروة السيسي من أبناء محافظة بورسعيد شعار الوحدة الوطنية في تحرير أول توكيلين بمكتب الشهر العقاري النموذجي ببورسعيد لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لخوض انتخابات الفترة الرئاسية الثانية.

وحرص المواطنان على التواجد منذ الصباح الباكر أمام مكتب الشهر العقارى النموذجى بالمحافظة لتحرير أول توكيلين لتفويض الرئيس لخوض الانتخابات الرئاسية.

وبدأ التوافق والتلاحم للرسالة التي أراد إيصالها للعالم بأن مسيحيي ومسلمي مصر يدا واحدة من أجل الاستقرار ودعم ترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية، عندما تبارى كلاهما فى تقديم الآخر على نفسه للحصول على التوكيل رقم واحد.

وحرر المواطن أبانوب كيرلس التوكيل الأول فى محافظة بورسعيد ليكون أول شاب بورسعيدى يحرر تفويض للرئيس وأول شاب مسيحى يحرر توكيل للرئيس في مكتب الشهر العقاري، بينما حملت مروة السيسى التوكيل رقم 2 لتكون أول سيدة بورسعيدية شابة تحرر توكيل بتفويض الرئيس وأول مسلمة تحرر توكيل التفويض بالترشح للرئاسة.

وجاءت المفارقة أن تكون أول بورسعيدية تحرر توكيل للرئيس يحمل لقب عائلتها لقب عائلة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهو مجرد تشابه أسماء عائلات.

وقالت مروة السيسى، صاحبة التوكيل، إنه لابد من ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأ فيه من مشروعات تنموية وبنية تحتية.

وأكد أبانوب كيرلس أنه يسعى جاهدا لعرض إنجازات الرئيس السيسى خلال فترته الرئاسية الحالية على أهالى بورسعيد البسطاء وإيضاح كل ما تم على أرض الواقع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل